الرئيسية » أخبار » طيران البحرين تبدأ في السحب على التذاكر المجانية على متن رحلاتها

طيران البحرين تبدأ في السحب على التذاكر المجانية على متن رحلاتها


طيران البحرين، الناقلة الوطنية الخاصة في مملكة البحرين، تعاود اجراء السحوبات على مئات التذاكرالمجانية على متن رحلاتها خلال الموسم الجاري لتخلق مرة اخرى اجواء كرنفالية للمسافرين اثناء الطيران.


وقد صرح السيد نعيم محامور، مدير التسويق بطيران البحرين، قائلا “ان اجراء السحوبات على التذاكر المجانية على الطائرة هي فكرة فريدة من نوعها ابتكرتها طيران البحرين لتضيف البهجة واجواء الرفاهية يعيشها المسافرون اثناء الرحلة خلال هذا الموسم الملىء بالكثير من المناسبات السعيدة. فنحن لنا الأسبقية على الناقلات الأخرى في المنطقة في تطبيق هذه الفكرة. فقد بدأنا بهذه الحملة ولأول مرة العام الماضي والذي لاقى نجاحا باهرا حيث تفاعل معه المسافرون كثيرا بالتصفيق وتقديم التهاني للفائزين على متن الطائرة. واليوم وبعد الأصرار من قبل مسافرينا الأعزاء فقد قررنا اعادة تنفيذ هذه الحملة واجراء السحوبات على التذاكر المجانية على جميع رحلات طيران البحرين لشهر ديسمبر تلبية لأقتراحات المسافرين وتقديرنا لهم لأختيارهم السفر معنا. وقد بدأنا فعليا منذ بداية الشهر الحالي في اجراء السحوبات خلال الرحلات وهو كما توقعنا بدأ يلاقي اقبالا ملفتا حيث يشارك جميع المسافرون في السحب ويعبر الجميع عن فرحه بالفوز. وكما هو معروف في حال رحلات الطيران المماثلة الأخرى، فأن المسافر كل ما عليه القيام به هو الجلوس على مقعده في الطائرة والأنتظار حتى يصل الى وجهته في ظل الأجواء المحيطة التي تكاد تكون خالية من اي امر يبث المرح والرفاهية للمسافر وعائلته. ولكن بهذه الحملة الممتعة مع طيران البحرين فقد تمكنا من كسر الروتين المألوف اثناء الرحلات الجوية وميزنا انفسنا عن باقي الناقلات وذلك عن طريق اضفاء اجواء حماسية داخل مقصورة طائراتنا واعطاء المسافرين تجربة سفر فريدة مع ناقلتهم المفضلة”.
وفيما يتعلق بطريقة تطبيق هذا العرض، فأن طاقم الطائرة سيقوم بتوزيع كوبونات للمسافرين بعد صعودهم الطائرة وتسجيل بياناتهم على تلك الكوبونات ومن ثم ارجاع الكوبونات مرة اخرى الى طاقم الطائرة. وأثناء الرحلة ستجرى عملية القرعة، وسيطلب من احد المسافرين سحب كوبون والذي سيحمل اسم الفائز السعيد. وبعد ذلك، سيقوم قبطان الطائرة بالأعلان عن اسم الفائز المحظوظ وتسليمه كوبون التذكرة المجانية للدرجة السياحية التي ستمنح الفائز فرصة السفر الى اي وجهة من وجهات طيران البحرين.
ليس هذا فقط، فعند ختام هذه الحملة التسويقية سيتأهل جميع المسافرون الذين تم اخذ بياناتهم مسبقاً اثناء الرحلات الى “السحب الكبير” والذي هو عبارة عن 4 تذاكر مجانية على درجة رجال الأعمال المميزة. وسيتم اعلان رقم الكوبون الفائز على الموقع الألكتروني لطيران البحرين: www.bahrainair.net في 15 يناير 2013.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *