الرئيسية » أخبار » طيران رأس الخيمة تزيد عدد الرحلات إلى أبوظبي بسبب ارتفاع الطلب

طيران رأس الخيمة تزيد عدد الرحلات إلى أبوظبي بسبب ارتفاع الطلب

RAK Airways

رفعت “طيران رأس الخيمة” أمس عدد رحلاتها من مطار الإمارة إلى أبوظبي لتصبح رحلة يومية بدلاً من أربع أسبوعياً، بعد مرور شهرين على إطلاق الخدمة، بحسب جون بريفورد، الرئيس التنفيذي للشركة.
وقال بريفورد إن “طيران رأس الخيمة” تعمل على توفير المزيد من الخيارات أمام المسافرين وأكد أن الإقبال على خدمات الناقل دفعها إلى اتخاذ القرار في الوقت الراهن.


ومنذ بداية العام، نقلت “طيران رأس الخيمة” أكثر من 300 ألف مسافر إلى الوجهات التي تخدمها، مسجلة زيادة بحوالي 47% مقارنة بعام 2011. وقد وضعت الشركة خططاً للتوسع خلال الأعوام الخمسة المقبلة، بهدف تكوين شبكة من المحطات التي تربط مركز عمليات الشركة في رأس الخيمة بأهم الوجهات العالمية، عبر مواعيد ربط مناسبة.
إلى ذلك، أكد بريفورد أن “طيران رأس الخيمة” رفعت خلال ديسمبر الحالي عدد رحلاتها بين رأس الخيمة ومدينة كاليكوت الهندية إلى سبع رحلات أسبوعياً بواقع رحلة يومية.
وقال “شكلت كاليكوت على الدوام واحدة من الوجهات الجاذبة للمسافرين”.
وأكد أن الزيادة في عدد الرحلات بين رأس الخيمة ومدينة كاليكوت جاءت بعد زيادة الطلب من المسافرين، لاسيما بهدف السياحة. كما سيلبي احتياجات الجالية الهندية المقيمة في الإمارات ومنطقة الخليج، لاسيما أولئك المقيمين أصلاً في ولاية كيرلا الجنوبية.

جريدة الاتحاد

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *