الرئيسية » أخبار » الطيران العماني : أربعة محظوظين في سحوبات برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد

الطيران العماني : أربعة محظوظين في سحوبات برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد

Sindbad Miles

احتفاءً وبهجة بالعيد الوطني الثاني والأربعين المجيد، منح الطيران العماني 42000 ميل إضافي لكل فائز من أصل أربع فائزين في سحب برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد، والذي تم تنظيمه على موقع الفيسبوك الخاص بالطيران العماني خلال شهر نوفمبر المنصرم.


تم الإعلان عن الفائزين أسبوعيا اعتبارا من 22 نوفمبر 2012 بعد أن طلب من المشاركين تسجيل أسمائهم على الموقع، وتم اختيارهم بشكل عشوائي، ويحق لكل فائز استبدال أميال السندباد المكتسبة للسفر لأي وجهة من وجهات الطيران العماني البالغ عددها 42 وجهة حول العالم.

الفائزون هم فيسنا ماتيتش من مسقط، راجا بهوجانا بابو باندرانكي من أبوظبي، سعيد العبري من مسقط وكذلك جونسن كوفيه من مسقط، وسيكون متاحا للمذكورين استبدال أميالهم لإختيار رحلة الأحلام. وعندما نعلم أن الرحلة من مسقط إلى لندن والعودة تتطلب الحصول على 40.000 ميل سندباد، والرحلة إلى بانكوك والعودة تتطلب 32.000 ميل، فإن العالم يصبح ملك أيديهم.

هذا السحب والذي تم تنظيمه بمناسبة العيد الوطني الثاني والأربعين المجيد، هو مجرد الحلقة الأحدث في سلسلة من السحوبات على عروض ترويجية وشراكات ومزايا مثيرة تم تصميمها لإضافة قيمة لأعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالطيران العماني السندباد. لقد تم إجراء السحوبات السابقة بالمشاركة مع علامات تجارية شهيرة مثل أميركان اكسبريس وأفيس وبدجت وهيرتز على سبيل المثال لا الحصر، للتأكيد على أن تجربة السفر على متن الطيران العماني لا تضاهيها أي تجربة سفر أخرى.

تتوفر عضوية برنامج السندباد في ثلاث فئات تقدم كل منها مزايا مختلفة وهي البطاقة الزرقاء والفضية والذهبية، وتمنح حامليها خصومات على منتجات السوق الحرة والمشاركة في العروض الحصرية من خلال نشرات السندباد الإخبارية، وكذلك تتيح الفرصة للحصول على المزيد من الأميال الإضافية. علاوة على ذلك، فإن أعضاء البطاقة الفضية يمكنهم إنهاء إجراءات سفرهم من خلال الكاونتر المخصص لدرجة رجال الأعمال إلى جانب ميزة استخدام قاعة مجان الجديدة في انتظار رحلاتهم، وكذلك التمتع بوزن إضافي قدره 15 كجم.

وفضلا عن المزايا المتاحة لأعضاء البطاقة الفضية، فإن أعضاء البطاقة الذهبية يمكنهم الحصول أيضا على بدل وزن إضافي قدره 20 كجم وكذلك ترفيع درجة السفر من درجة رجال الأعمال إلى الدرجة الأولى، إضافة إلى ميزة الحصول على مقاعد مؤكدة في الدرجة السياحية في أي وقت، وأيضا الأولوية في مناولة الأمتعة. عند الحصول على عضوية البطاقة الذهبية يحصل العملاء بموجبها أيضا على قسيمتين مجانيتين للترقية من الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *