الرئيسية » أخبار » الطيران العماني يوسع تسهيلات إنهاء إجراءات السفر عبر موقعه الشبكي

الطيران العماني يوسع تسهيلات إنهاء إجراءات السفر عبر موقعه الشبكي

online check-in2

لضمان مرونة وراحة أكبر لعملائه، مدد الطيران العماني موعد إنهاء إجراءات السفر Check-In عبر موقعه الإلكتروني، وهي الخدمة التي تمكن زبائن الناقل من انهاء اجراءات سفرهم بمنتهى الراحة من مكاتبهم أو منازلهم عن طريق موقع الشركة الإلكتروني قبل موعد السفر.


ومع تمديد الوقت، فقد أصبح بإمكان ركاب الطيران العماني الآن الاستفادة من هذه الخدمة التي تعد أفضل وأسهل طريقة لإنطلاق الرحلة وذلك خلال فترة زمنية تتراوح بين 36 ساعة و3 ساعات من مواعيد إقلاع الرحلات، ومن ثم تمكينهم من اختيار مقاعدهم المفضلة وطلب خدمات خاصة إضافة إلى تجنب الوقوف في الطوابير. ويتوجه الركاب فور وصولهم إلى المطار إلى كاونتر خاص لفحص أمتعتهم المرافقة، وإستبدال إيصال التأكيد ببطاقة الصعود إلى الطائرة.
تتوفر تسهيلات إنهاء إجراءات السفر عبر موقع الشركة الشبكي في كافة وجهات الطيران العماني ماعدا كاتماندو وخصب والمنامة وطهران وزنجبار، جنبا إلى جنب مع كافة الخدمات الأخرى التي تقدم عن طريق الشبكة. هذه التسهيلات، إضافة إلى خدمات الاتصال المتكاملة على متن الرحلات مما يمكن المسافرين من استخدام هواتفهم النقالة والولوج لبريدهم الالكتروني وتصفح الشبكة معا، تؤكد حقيقة أن الطيران العماني يعد في طليعة شركات الطيران في مجال توفير أحدث تفنيات الربط والاتصالات على متن أسطول طائراته الحديثة.
من المزايا الأخرى الغير مباشرة لإجراء الحجز الآمن وإنهاء إجراءات السفر عبر موقع الشركة الإلكتروني يتمثل في خفض التكاليف على شركة الطيران، مما يعني بالتالي إمكانية نقل الوفورات الناتجة إلى الزبائن في شكل أسعار منخفضة وعروض خاصة.
يحرص الطيران العماني على تحديث عروضه الخاصة من حين لآخر، لذا من الضروري الولوج إلى موقع الطيران العماني www.omanair.com بانتظام لمتابعة كافة العروض الخاصة بالسفر على متن درجتي رجال الأعمال والسياحية، وذلك على مستوى شبكة وجهات الناقل المتنامية والبالغ عددها 42 وجهة.
إذا كنت مسافرا إلى أو من سلطنة عمان أو عن طريق مسقط لأي وجهة في منطقة الشرق الأوسط أو آسيا أو إفريقيا، فإن تحقيق القيمة المضافة لك هو بمثابة نقرة واحدة على لوحة مفاتيح حاسوبك.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *