الرئيسية » أخبار » مقعد درجة رجال الأعمال بالطيران العماني يصدح بمواصفاته العالية

مقعد درجة رجال الأعمال بالطيران العماني يصدح بمواصفاته العالية

name the seat

تزامنا مع معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر والذي يعد من أكبر المعارض الدولية المتخصصة بقطاع السياحة والسفر حول العالم، عرض الطيران العماني مقعد درجة رجال الأعمال الخاص به والحائز على العديد من الجوائز المرموقة.


يواصل الناقل الوطني لسلطنة عمان حصده للعديد من الجوائز العالمية، ليحضى مقعد درجة رجال الأعمال بنصيب الأسد منها. ولعامين متتالين، تميز المقعد بفضل مزاياه العديدة المتضمنة لأحدث التصاميم والتقنيات التي تتجاوز تسهيلات تلك التي تتوفر على متن الدرجة الأولى في بعض من كبرى شركات الطيران الأخرى، ليتم إختياره مجددا كونه الأفضل على مستوى العالم ضمن قائمة أفضل شركات الطيران العالمية 2012 التي قدمتها شركة سكاي تراكس، وهي من الشركات العالمية المستقلة في مجال تدقيق وتقييم مستويات الجودة على مستوى شركات الطيران حول العالم، وتعكس مدى رضا المسافرين.

وبمناسبة انعقاد معرض برلين الدولي للسياحة والسفر خلال الفترة من 6-10 مارس 2013، قام الطيران العماني بعرض مقعد درجة رجال الأعمال الذي نال شعبية واسعة واستحسانا كبيرا لما يتمتع به من مستويات عالية من الرحابة والراحة، وذلك ضمن حملتين إعلاميتين من خلال الفيسبوك.

حول ذلك، وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني علق بالقول، توفر وسائل الإعلام الاجتماعية للطيران العماني وسيلة مثالية للتعامل مع الزبائن والعالم بأسره بطريقة أكثر خصوصية، وغالبا ما تكون واحدة من أكثر الأدوات فعالية. وكونه ناقل وطني يعمل على تجسيد كرم الضيافة العمانية الأصيلة، فإن ذلك يشكل ركيزة تعاملنا وفخرنا لبناء علاقات دائمة مع المسافرين، وسوف تساعدنا هذه الحملة على تدعيم الروابط مع زبائننا خلال الوقت الحاضر أو في المستقبل.

كم جانبه، أضاف محمد بن مبارك الشكيلى مدير عام التسويق بالطيران العماني قائلا، الفيسبوك وسيلة رائعة للتواصل مع العملاء، ولكن للقيام بذلك على نحو فعال ومؤثر، فإننا بحاجة لتوفير المعلومات بطريقة مسلية لجذب الجماهير. نأمل أن تساعدنا هذه المبادرة في التفاعل مع الزبائن من أجل الترويج للمعقد على صفحات الفيسبوك. إن الهدف هو بناء والحفاظ على علاقات قوية بين الطيران العماني والمسافرين في مختلف أنحاء العالم.

تشهد المرحلة الأولى من الحملة نشر صور لمقعد درجة رجال الأعمال على صفحات شركات الطيران الدولية من خلال الفيسبوك، ومن ثم نطلب من الزائرين اقتراح اسم لهذا المقعد. يحصل الفائز على تذكرة على درجة رجال الأعمال لأي من وجهات الطيران العماني ضمن شبكته الجوية المترامية الأطراف.

ومن خلال نقرة واحدة بالفأرة سوف تساعد المرحلة الثانية من الحملة على تمكين المستخدمين من تجسيد إبتسامة للمقعد، ومن ثم يتم إرساله على متنه في عطلة لإستكشاف سلطنة عمان، وسيمنح كل مشارك الفرصة للفوز بتذكرة على درجة رجال الأعمال وتجربة هذا المقعد الوثير شخصيا.

بعد إشراك مستخدمي الفيسبوك في هذه الحملة التفاعلية وإرسال صورة المقعد في رحلته الرقمية، فإن الطيران العماني يهدف بذلك إلى زيادة الوعي وتزويد الراكب بالمعلومات اللازمة عن البلاد كوجهة سياحية فريدة، والتي تقع ضمن وجهات شبكة الطيران العماني التي يسير رحلات إليها دون توقف.

تم تنظيم هذه الحملة بالتعاون مع كل من ممثلي العلاقات العامة للطيران العماني في ألمانيا (كومبو) للإتصالات ومقرها ميونيخ، بالتعاون مع وكالة هافاس للحلول الرقمية حول العالم ومقرها مسقط. أما الإبداع التقني فقد تم إنتاجه بواسطة المخرج الفني ماتياس فيترلين، مدير أستديو لونج صنداي للتصميم في ميونيخ بألمانيا.

ومن أجل تعزيز الحملة الإعلامية الإجتماعية، فإن الطيران العماني يخطط لإستخدام مجموعة متنوعة من القنوات بما في ذلك وكلاء السفر والشركاء داخل وخارج صناعة السياحة من أجل زيادة الوعي بهذه العملية الترويجية بإستخدام قنواتهم وروابطهم الخارجية على الشبكة العالمية للمعلومات.

تعد هذه الحملة جزءا أساسيا من إستراتيجيتنا التسويقية الرقمية لعام 2013 والتي تهدف إلى التعريف بمنتجاتنا من خلال وسائل الإعلام الإجتماعية، ويضيف الشكيلي قائلا، من خلال التركيز على التواصل مع الجماهير، فإننا نعمل على تدعيم أواصر التعاون والثقة مع الأفراد خارج الشركة فضلا عن تعزيز العلاقات مع المدونين على شبكة الفيسبوك في جميع أنحاء العالم.

للولوج إلى موقع مقعد درجة رجال الأعمال بالطيران العماني، يمكن النقر على هذا الرابط: www.facebook.com/omanair

شاهد أيضاً

ايرباص تمنح الاتحاد للطيران جائزة “التميز لأفضل أداء تشغيلي” لطائرة A380

منحت شركة آيرباص، الشركة المُصنعة للطائرة طراز آيرباص A380 للاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *