الرئيسية » أخبار » العربية للطيران : خط جديد نحو أبها في المملكة العربية السعودية

العربية للطيران : خط جديد نحو أبها في المملكة العربية السعودية

Air Arabia A320  Sharklet

أعلنت شركة العربية للطيران منخفضة التكلفة عن عزمها إطلاق خدمة جديدة بين الشارقة ومدينة أبها، الوجهة الثامنة لها في المملكة العربية السعودية.


بداية من 23 مايو 2013، ستأمن العربية رحلتين أسبوعيا بين قاعدتها في مطار الشارقة ومدينة أبها في جنوب غرب المملكة العربية السعودية عبر طائرات ايرباص A320 ب 168 مقعدا.
الرحلات ستقلع أيام الاثنين والخميس في تمام الساعة 13:50 لتصل الساعة 15:40 ثم تغادر أبها عائدة في 16.20 وتهبط مجددا في الشارقة في الساعة 20:10. لا يوجد هناك منافسة حاليا على هذا الخط من أي من الشركات التي تعمل على خطوط أخرى باتجاه نفس المدينة مثل شركة مصر للطيران و الشركة السعودية منخفضة التكلفة طيران ناس وفلاي دبي و غيرها.
العربية للطيران تعمل في المملكة العربية السعودية منذ سنة 2004 ولها خطوط أخرى نحو الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، القصيم، ينبع والطائف وأخيرا نحو أبها .
وشهدت العربية للطيران زيادة في حركة الركاب بنسبة 13٪ في العام الماضي ب 5.3 مليون مسافر وقفز صافي أرباحها بنسبة 55٪ يشمل أسطولها بفرعيها في مصر والمغرب 33 طائرة إيرباص A320، من بينها أولى طائرة sharklets تسلمتها في يناير كانون الثاني الماضي .

شاهد أيضاً

ايرباص تمنح الاتحاد للطيران جائزة “التميز لأفضل أداء تشغيلي” لطائرة A380

منحت شركة آيرباص، الشركة المُصنعة للطائرة طراز آيرباص A380 للاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *