الرئيسية » أخبار » طيران الخليج تحصل على المركز الأول للناقلة العالمية الأكثر التزاماً بالمواعيد

طيران الخليج تحصل على المركز الأول للناقلة العالمية الأكثر التزاماً بالمواعيد

طيران الخليج

 

حصلت طيران الخليج ” الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ”  على المركز الأول ضمن الناقلات العالمية المعروفة في مجال الالتزام بالمواعيد لشهر يوليو / تموز 2013.

وقد بيّنت إحصائيات فلايت ستاتس داتا – وهي شركة مستقلة مختصة في خدمات معلومات الطيران – في تقريرها لشهر يوليو 2013؛ بيّنت أن طيران الخليج حصلت على نسبة 93.04% في الالتزام بالمواعيد لرحلات المغادرة والوصول الخاصة بها خلال 15 دقيقة من جدولة الرحلات في يوليو 2013.

القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم عقّب قائلاً “إن تحسين جميع جوانب خدماتنا بما فيها الالتزام بالمواعيد هو جزء أساسي من تطبيق استراتيجية إعادة الهيكلة لطيران الخليج. لقد ارتفعت نسبة التزامنا بالمواعيد حوالي 4% في الأشهر الستة الماضية مقارنة بالعام الماضي؛ وقد انعكس ذلك على الآونة الأخيرة التي شهدت إيصال مسافرينا بأمان إلى وجهاتهم عبر أكثر من 20,000 رحلة لطيران الخليج وصلت في الوقت المحدد أو قبل موعد الوصول. ويسهم عدد من أقسام الشركة في ضمان الأداء العالي والالتزام بالمواعيد لطيران الخليج – تحديداً دائرة العمليات ودائرة الخدمات الارضية ودائرة الهندسة، ومن المجزي أن نرى اليوم نتائج عملهم الحثيث. نتطلع للمحافظة على هذا الإنجاز في المستقبل.”

بالإضافة إلى ذلك، حافظت طيران الخليج على المركز الأول في الالتزام بالمواعيد ضمن ناقلات الشرق الأوسط العالمية منذ بدء العام 2013 وحتى الآن؛ وهو المركز الذي حافظت عليه أيضاً طوال العام الماضي.

وتستمر شركة خدمات معلومات الطيران فلايت ستاتس في مراقبة إلتزام الناقلات بالمواعيد منذ العام 2004، حيث تراقب أكثر من 150,000 رحلة في اليوم؛ أي 80% من الرحلات المجدولة للمسافرين عالمياً. فلايت ستاتس تتفحص حالة الرحلات ومعلومات وصولها المستقاة من مصادرها الدولية كمؤسسات شئون الطيران المدني، والناقلات الجوية، والمطارات، وأنظمة حجوزات الطيران الرئيسية.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *