الرئيسية » أخبار » الطيران العماني يحرز المركز الثاني في المحافظة على مواعيد الإقلاع بمطار هيثرو

الطيران العماني يحرز المركز الثاني في المحافظة على مواعيد الإقلاع بمطار هيثرو

A330

يحتفل الطيران العماني بحصوله على المركز الثاني بين قائمة الرحلات الجوية الأكثر تنافسية على مستوى الالتزام بمواعيد الإقلاع و الهبوط في الأوقات المحددة بمطار لندن هيثرو، وذلك في شهر ديسمبر 2013. ان هذا الانجاز الجديد يؤكد على سلامة العمليات التشغيلية التي ينفذها الناقل الوطني للسطلنة، كما يترجم الخطط والبرامج التي تضعها الشركة للإرتقاء بجميع أوجه الخدمات الجوية والارضية التي تقدمها لمسافريها.


وبالتعاون مع دناتا وكيل المناولة الأرضية، استطاع الطيران العماني ليس فقط تحقيق أعلى معدلات الدقة فيما يتصل بمواعيد انطلاق الرحلات عبر مطار هيثرو، ولكن ضمان توفير أعلى مستوى من الخدمة وتأكيد الالتزام تجاه عملائه أيضا.

معلقا على هذا الانجاز، قال سليم بن أمان الله بن عبد الحسين، مدير عام عمليات المطار، يسعدني أن يتبوأ الطيران العماني هذه المكانة المرموقة في سجل انتظام رحلاته الجوية عبر مطار لندن هيثرو، وهو مايعد مؤشرا واضحا على دقة التخطيط والتنظيم وتعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة التي قمنا بتوظيفها لضمان تحقيق أعلى معايير الجودة والانتظام في تقديم الخدمات.

لقد تم تحقيق هذه النتيجة المتميزة بنهاية العام الماضي الذي شهد أيضا تحقيق الطيران العماني نتائج غير مسبوقة فيما يتصل بمؤشر الأداء في الوقت المحدد، بما في ذلك تحقيق العمليات الجوية نسبة 100% في الالتزام بمواعيد الإقلاع على مستوى شبكة الطيران العماني.

وبهذه المناسبة، فإنني أتوجه بالشكر الجزيل إلى أعضاء فريق الطيران العماني العامل بمطار لندن هيثرو على جهودهم الاستثنائية وعلى الأخص في مواجهة الظروف المناخية الصعبة والمحاذير الأمنية في مبني 3 بمطار هيثرو، وأيضا الخدمات المحجوزة بالكامل. وأود أيضا أن أشكر طاقم العمل في دناتا وأولئك الذين يعملون بصورة غير مباشرة، والذين ساهموا في دعم الطيران العماني للمضي قدما في توفير تجربة سفر لا تضاهى للمسافرين.

يقوم الطيران العماني بتسيير رحلات جوية يومية بين كل من مسقط و لندن، وهو الناقل الجوي الأوحد الذي يقدم خدماته المباشرة دون توقف بين سلطنة عمان والمملكة المتحدة. يسير الناقل إلى هذة الوجهة التي شهدت زيادة هائلة في الطلب على مدى العامين الماضيين وتحظي بشعبية كبيرة كما تعد أحد الخطوط الهامة ضمن شبكة الطيران العماني طائراته من طراز ايرباص أيه 300/330، حيث رسخت الشركة سمعتها كونها ضمن قائمة أفضل الشركات تنافسية على مستوى الأسعار وجودة الخدمات المقدمة على متنها.

شاهد أيضاً

ايرباص تمنح الاتحاد للطيران جائزة “التميز لأفضل أداء تشغيلي” لطائرة A380

منحت شركة آيرباص، الشركة المُصنعة للطائرة طراز آيرباص A380 للاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *