الرئيسية » أخبار » الطيران العماني يحتفل بمرور 20 سنة على بدء خدماته الجوية بين مسقط والكويت

الطيران العماني يحتفل بمرور 20 سنة على بدء خدماته الجوية بين مسقط والكويت

WY at airport

يحتفل الطيران العماني بالذكرى العشرين لانطلاق رحلاته الجوية بين كل من مطاري مسقط والكويت الدوليين، حيث تم تدشين هذه الخدمة الجوية التي تربط بين هاتين العاصمتين الرئيسيتين في منطقة الخليج بتاريخ 14 يناير 1994. ومنذ ذلك الحين، فقد حققت الرحلات الجوية بين البلدين الشقيقين نجاحا كبيرا في شريحة المسافرين سواء السياح أو رجال الأعمال.


حول ذلك، علق الفاضل جعفر بن جمعة اللواتي، مدير أول المبيعات لدول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وإفريقيا بالطيران العماني بقوله، يعد الخط الجوي بين مسقط والكويت من وجهات الطيران العماني الأولى والتي تم تدشينها عقب بدء خدماته الجوية الدولية في عام 1993، ويعكس النجاح الذي حققه هذا الخط على عمق الروابط الراسخة بين الدولتين الشقيقتين.
ونظرا للتوسعات التي طرأت على الطيران العماني على مدى العقدين الماضيين وأدى إلى تطور عمليات الشركة على كافة الأصعدة لتصبح في مصاف الشركات العالمية المرموقة، فقد شهد المسافرون على هذه الخط تحسينات مستمرة فيما يتعلق بمعايير الضيافة على متن الطائرة وتسهيلات الراحة ومدى الالتزام بمواعيد السفر.
وبمناسبة الذكري العشرين لانطلاق هذا الخط، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بجزيل الشكر لكل من شارك في تحقيق النجاح للشركة على المدى الطويل، وعلى الأخص زبائننا الأوفياء وجميع الموظفين الذين بذلوا الجهد الدؤوب على مر السنين للتأكيد على توفير تجربة سفر استثنائية لمسافرينا الأعزاء.
إننا نتطلع إلى مواصلة تقديم أفضل الخدمات على كافة المستويات ليس فقط على مدى العشرين عاما القادمة، وإنما لسنوات عديدة تليها.
يقوم الطيران العماني بتسيير أربعة عشر رحلة اسبوعيا بين المدينتين، وذلك باستخدام طائرات أسطوله من طراز بوينج 737 وأمبراير175.

WY- KWI

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *