الرئيسية » أخبار » خدمة رحلات جديدة بين مدريد وأبوظبي

خدمة رحلات جديدة بين مدريد وأبوظبي

Airport Photography

وقعت الاتحاد للطيران، وطيران أوروبا الإسباني، اتفاقية مشاركة بالرمز من شأنها تعزيز إمكانية الوصول على أوسع نطاق إلى ومن إسبانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة ووجهات أخرى على امتداد العالم.


وبموجب شروط الاتفاقية وشريطة الحصول على الموافقات التنظيمية، تخطط شركة طيران أوروبا تسيير ثلاث رحلات مباشرة في الأسبوع بين مدريد وأبوظبي في أواخر العام الجاري 2014.

وسوف تضع الاتحاد للطيران رمزها المكوّن من حرفي EY على الرحلات التي سيتم تسييرها عبر طائرة ايرباص من طراز 330، لتوفر بذلك وصولاً مباشرًا إلى مدريد للمرة الأولى عبر مركزها التشغيلي الرئيسي في أبوظبي.

كما ستعمل شركتا الطيران معًا خلال فترة ما قبل إطلاق الوجهة الجديدة، بحيث تضع الاتحاد للطيران مبدئيًا رمزها EY على الرحلات التي تُشغّلها شركة طيران أوروبا إلى مدريد من أمستردام وبروكسل وميلانو مالبنسا وما بعد مدريد إلى برشلونة وبالما دي مالوركا.

وفي المقابل، ستضع شركة طيران أوروبا رمزها المكون من حرفي UX على رحلات الاتحاد للطيران المتجهة من أمستردام وبروكسل وميلانو مالبنسا إلى أبوظبي.

بالإضافة لما سبق، وخلال صيف العام الجاري 2014، تُخطط شركتا الطيران توسيع عدد الوجهات المشتركة بالرمز لتضم مدنًا جديدة في إسبانيا وأمريكا الجنوبية عبر مدريد، وغيرها من المدن الأخرى ما بعد أبوظبي على امتداد منطقة الخليج وأفريقيا وآسيا وأستراليا.

ومن الجدير بالذكر، أن جميع عمليات المشاركة بالرمز التي تم الإعلان عنها، سيتم تطبيقها فور الحصول على الموافقات التنظيمية، وسوف يتم الإعلان عن اليوم المقرر لإطلاق خدمة الرحلات الجديد بين مدريد وأبوظبي في الأسابيع القليلة القادمة.

المصدر: الإتحاد للطيران

شاهد أيضاً

ايرباص تمنح الاتحاد للطيران جائزة “التميز لأفضل أداء تشغيلي” لطائرة A380

منحت شركة آيرباص، الشركة المُصنعة للطائرة طراز آيرباص A380 للاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *