الرئيسية » أخبار » الخطوط الجوية القطرية تفوز بلقب أفضل درجة رجال الأعمال

الخطوط الجوية القطرية تفوز بلقب أفضل درجة رجال الأعمال

03-02-2014 13-06-47
حصلت الخطوط الجوية القطرية على لقب أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال في النسخة الخامسة والعشرون لجائزة – بزنس ترافلر – والتي أقيمت في لوس آنجلوس بفندق لويس هوليوود في الثالث عشر من يناير الحالي , بالإضافة لفوز الناقلة بلقب أفضل درجة رجال أعمال في الشرق الوسط ولقب أفضل شركة طيران على مستوى العالم للسنة الخامسة على التوالي.


ومن المعروف أن جائزة – بزنس ترافل – تمنح بناءً على استفتاء يقوم فيه قراء مجلة بزنس ترافلر بالتصويت عبر الولايات المتحدة الأمريكية وتشرف عليها هيئة مستقلة تتمتع بنزاهة ويعترف بها كمقياس للتميز. ويمنح القراء أصواتهم على أساس قوة الشركات من ناحية خدمة العملاء وشبكة الوجهات ومستوى الخدمة.
وتقول ليزا ماركوفيتش المدير الأقليمي للخطوط الجوية القطرية في الولايات المتحدة الأمريكية: ” ليس هناك إنجاز أفضل من تقدير عملائنا لذلك أحب أن أتوجه بالشكر لقراء بزنس ترافلر لاختيارهم الخطوط الجوية القطرية وخصوصاً في ظل هذه المنافسة القوية.
“توضح هذه الجائزة مدى حرص الخطوط الجوية القطرية على التزامها المستمر بتقديم خدمة بمستوى الخمس نجوم كونها إحدى شركات الطيران الرائدة في العالم لكل من ركاب درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية ونحن فخورون بشكل خاص لأن هذا التقدير هو اعتراف بأننا نقدم باستمرار أفضل تجربة للسفر على مستوى العالم وعلى مدار خمس سنوات متتالية ونحن نتطلع الآن لتحسين خياراتنا في السفر من خلال التوسع في شبكة الوجهات التي تتعدى اليوم 130 وجهة حول العالم .”
وقد حصلت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً على لقب أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال من قراء بزنسن ترافلر في المملكة المتحدة وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط من قراء مجلة بزنس ترافلر في منطقة آسيا والمحيط الهادئ خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافيلر آسيا باسيفيك السنوي الـ22 الذي أقيم في هونج كونج .
وتشهد الخطوط الجوية القطرية منذ إطلاقها قبل 17 عاماً نمواً متواصلاً حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 129 طائرة حديثة إلى 134 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

وستقوم القطرية خلال الأشهر القليلة القادمة بتدشين رحلاتها إلى كل من – الشارقة في الإمارات العربية المتحدة (1 مارس 2014) ومطار آل مكتوم الدولي في الإمارات العربية المتحدة (1 مارس 2014) وفيلاديلفيا في الولايات المتحدة الأمريكية (2 أبريل 2014) ولارناكا في قبرص (29 أبريل 2014) وميامي في الولايات المتحدة الأمريكية (10 يونيو 2014) ومطار صبيحة جوكشن في تركيا (22 مايو 2014) وأدنبره في المملكة المتحدة (28 مايو 2014) ودالاس/فورت وورث في الولايات المتحدة الأمريكية (1 يوليو 2014).

شاهد أيضاً

ايرباص تمنح الاتحاد للطيران جائزة “التميز لأفضل أداء تشغيلي” لطائرة A380

منحت شركة آيرباص، الشركة المُصنعة للطائرة طراز آيرباص A380 للاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *