الرئيسية » أخبار » الطيران العماني يكرم موظفي إدارة العمليات الجوية

الطيران العماني يكرم موظفي إدارة العمليات الجوية

2

كرم الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان عددا من موظفي إدارة العمليات الجوية وموظفي دائرة طاقم الطائرة تقديرا لمساهماتهم الثمينة في تحقيق أداء مميز لعميات الشركة خلال عام 2013، وذلك من خلال حفل خاص أقيم في العاصمة العمانية مسقط، والذي اثنت من خلاله الادارة التنفيذية للطيران العماني على مجهودات الطيارين وطاقم الضيافة والموظفين الاداريين، حيث تم مكافأة الموظفين المميزين نظير قيامهم بأعمال استثنائية عبر جهودهم الدؤوبة.


خلال الحفل تحدث الرئيس التنفيذي للطيران العماني وين بيرس قائلا، نحن جد سعداء بتكريم أفراد طاقم أسطولنا الجوي ليشمل ذلك عدد من الطيارين ومساعدي طيارين أوائل وطاقم الضيافة الجوية، إضافة إلى موظفي إدارة العمليات الجوية نظير مساهماتهم الهامة في إستمرارية خط الطيران العماني لنجاحاته، وتميزه في تقديم خدمات ذات مستوى عالمي.

وأضاف بيرس بالقول، إن الفضل في تحقيق نتائج متميزة فيما يتصل بكفاءة العمليات الجوية ومعايير الخدمة العالية ونسبة الالتزام بمواعيد السفر والتي تم تحقيقها طوال عام 2013 يعود في المقام الأول إلى تفاني وإخلاص فريق العمل المتخصص، وأني لعلى ثقة تامة من أن هذا العام سيشهد مواصلة لحصد النجاحات، كما أن الاستثمار الذي أجريناه في خدماتنا سيترتب عليه بالتالي زيادة في حركة المسافرين. بالتأكيد ستساعدنا ملاحظات عملائنا الكرام حول خدماتنا في تقديم تجربة سفر إستثنائية تتواءم مع الاحتياجات الخاصة بكل مسافر على متن رحلاتنا الجوية، و أتقدم بالشكر الجزيل لكافة الموظفين الذين جعلوا هذا الإنجاز واقعـاً ممكناً،

من جانبة أشار القبطان علي بن حسن سليمان رئيس العمليات الجوية بقوله، كفل التزام عمليات الطيران بالناقل الوطني لسلطنة عمان تحقيق كفاءة عالية والتشغيل الأمثل لأسطول طائراتنا الحديث من طائرات الايرباص أيه 330 و البوينج من طراز 737 والامبراير من طراز إي 175 بالإضافة إلى طائراتنا من طراز ايه تي أر 42، مما ساهم في تقديم مفهوم جديد للضيافة الجوية بلمسات عمانية أصيلة. ما هذا الإنجاز إلا دليل واضح على مدى إلتزام طاقم طائراتنا من طيارين ومضيفيين جويين.

وأضاف رئيس العمليات الجوية في الطيران العماني بأنه ولمواكبة النمو المطرد الذي يشهده الطيران العماني سيترتب إنضمام المزيد من الطيارين للناقل الوطني للسلطنة، لذا شرعت إدارة العمليات الجوية في تكثيف خططها الرامية نحو إستقطاب المزيد من الكوادر العمانية من خلال استيعاب العديد من المواطنين بوظيفة طيار متدرب. وأشار انه وخلال عام 2013 تم إبتعاث 38 شاب عماني لتلقي دورات تدريبية بكبرى المعاهد والكليات المتخصصة بالطيران في الشرق الأوسط، فرنسا والمملكة المتحدة، حيث تمتع الكثير من الكوادر الوطنية بالمنح الدراسية التي قدمتها الشركة لتأهيل المزيد من الطيارين العمانيين بهدف دعمهم للحصول على الرخص المطلوبة والمعتمدة للعمل كطياريين تجاريين.

من جانبة علق أندرو والش رئيس علميات المطار بقولة، لقد أدت الكفاءة المهنية لطاقم الضيافة بالإضافة إلى موظفي الطاقم الأرضي بالشركة إلى تقديم مستوى عالٍ وبشكل لافت من الخدمة، والتي أتاحت بدورها الفرصة لمسافرينا الأعزاء لخوض تجربة سفر ممتعة ومريحة. لقد كان من دواعي سروري أن انضم إلى الرئيس التنفيذي وزملائي في الادارة العليا للشركة لتكريم وشكر الموظفين المخلصين على جهودهم الصادقة، أولئك الذين ساهموا عبر تفانيهم في مهامهم وعملهم الجدي على تحقيق الكثير من نجاحات الطيران العماني التي حازت على العديد من الاشادات و جوائز التقدير الدولية.

يشهد الطيران العماني نموا ملحوظا في حجم اسطول طائراته الحديثة، حيث ستشهد نهاية عام 2014م انضمام أولى الطائرات ضمن طلبية من أصل 20 طائرة أبرمها الطيران العماني مع كبرى شركات الطيران العالمية، والتي تشمل 3 طائرات من طراز الايرباص أيه 330 و 6 طائرات من طراز البوينج 787 دريم لاينر بالإضافة إلى 11 طائرة من طراز البوينج 737، ومن المخطط أن يصل قوام أسطول الطيران العماني خلال السنوات المقبلة إلى 50 طائرة عوضا عن 30 طائرة، هي قوام أسطوله الجوي في الوقت الراهن.

1

شاهد أيضاً

ايرباص تمنح الاتحاد للطيران جائزة “التميز لأفضل أداء تشغيلي” لطائرة A380

منحت شركة آيرباص، الشركة المُصنعة للطائرة طراز آيرباص A380 للاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *