الرئيسية » أخبار » أول ركاب على متن طائرة لوفتهانزا B747-8

أول ركاب على متن طائرة لوفتهانزا B747-8

أعلن اليوم الفريق الصحفي لشركة طيران لوفتهانزا (بعد تأخير لمدة ثلاثة أيام) عن وصول أولى الطائرات من طراز بوينج Boeing 747-8 إلى ألمانيا:
“ملكة الأجواء ” الجديدة هبطت في فرانكفورت وتعتبر لوفتهانزا أول شركة طيران في العالم التي تظم طائرة ركاب بوينج 747-8 انتركونتننتال بعد خروجها من مصنع البوينغ في ايفرت بولاية واشنطن .
العملاق الجديد لديها رقم تسجيل D-ABYA و هبطت بسلام في مطار هامبورغ الذي يحوي مركز لوفتهانزا تكنيكLufthansa Technik قبل ان تتوجه الى مطار إنطلاقها فرانكفورت وفقا لما ورد في بيان للشركة .

معمل الطلاء في مصنع بوينج في ايفرت، حيث تم جعل الطائرة "ترتدي"كسوة  لوفتهانزا.
معمل الطلاء في مصنع بوينج في ايفرت، حيث تم جعل الطائرة "ترتدي"كسوة لوفتهانزا.
الصول الى فرانكفورت "اننا نتطلع الى اللحظة التي ستنظم فيها طائرة بوينج Boeing 747-8 انتركونتننتال إلى أسطول الرحلات الطويلة لدينامع تقديم خدمة متميزة وراحة كاملة في مقصورة درجة رجال الأعمال الجديدة. بوينج 747-8 طائرة تفرز نسبة منخفضة من الضوضاء مع انخفاض استهلاك الوقود و الحد من انبعاثات CO2 إلى حد كبير. هذا سيسمح لنا الجمع بين الراحة والكفاءة وعملية الصداقة مع البيئة، "- قال (كارستن سبور) ، عضو مجلس إدارة لوفتهانزا خلال حفل استقبال كبير في مطار فرانكفور.
وقيل خلال البيان الصحفي: "إن المكان الجديد من مقصورة درجة رجال الأعمال يوفر راحة استثنائية للركاب خلال الجلوس أو الاسترخاء ، ونظام ترفيه فردي مع أكثر بكثير من ذي قبل مع شاشات 15 بوصة وبالضغط على زر يتحول الكرسي الى سرير مريح مع سطح أفقي في بطول 1.98 متر. المقصورة جديدة تماما مع كراسي على شكل حرف "V" وهذا يضاعف المسافة البصرية بين المقاعد ويوفر حرية كبيرة للمسافرين على درجة رجال الأعمال. "
تم خفض مستوى الضجيج بنسبة 30 في المئة. بوينج 747-8 طائرة يبلغ طولها 76.3 مترا و أكثر ب 5.6 مترا من سابقتها في نفس السلسلة من الطائراتالبوينغ 747-400.العملاق الجديد للوفتهانزا تحمل 362 راكبا وثمانية في الدرجة الأولى، و 92 في درجة رجال الأعمال و 262 في الدرجة السياحية ". لوفتهانزا سوف تتلقى ما يصل إلى 20 طائرة بوينج 747-8 بحلول عام 2015 و سوف تطير بهم من فرانكفورت الى واشنطن ، نيودلهي، بنغالور وشيكاغو ولوس انجليس...
1 يونيو (جوان) سيكون تاريخ اول رحلة عالمية418 LH لطراز بوينغ 747-8 من فرانكفورت في اتجاه العاصمة الامريكية واشنطن.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *