الرئيسية » أخبار » طيران الجزيرة تطلق خط جديد بين الكويت و اسطنبول

طيران الجزيرة تطلق خط جديد بين الكويت و اسطنبول

jazeera-airways-A320

طيران الجزيرة هي شركة طيران منخفضة التكلفة ، تنطلق عملياتها من مطار مدينة الكويت العالمي ، ستطلق خطا جديدا الى اسطنبول في منتصف فبراير شباط.


بداية من 21 فبراير 2014 ،سوف تطير طيران الجزيرة مرتين في الأسبوع ، يومي الأربعاء و الجمعة، بين المدينتين مع رحلات تقلع من مدينة الكويت عند الساعة 14:20 و تحط في اسطنبول في على الساعة 17:55 .
“لقد أصبحت اسطنبول واحدة من الأكثر المدن زيارة من قبل المسافرين الكويتيين لتاريخها الغني الذي ينعكس عن طريق تراثها المعماري ، في الشوارع والاسواق والمطاعم فضلا عن الطبيعة والمناظر الجميلة، فإنه ليس من المستغرب أن المسافرين العودة الى اسطنبول لقضاء بعض الوقت مع العائلة أو الأصدقاء ” يقول رفيق بغدادى ، نائب الرئيس المبيعات في طيران الجزيرة .
هذه الرحلات دون منافسة ، وسيتم تشغيلها عبر طائرة A320 ب 159 مقعدا منها 12 في درجة رجال الأعمال .

طيران الجزيرة تطير الى 19 وجهة في الشرق الأوسط انطلاقا من الكويت : دبي ،البحرين ، بيروت ،الإسكندرية ، عمان واسطنبول ، شرم الشيخ ، الاقصر، أسيوط ، سوهاج، مشهد، جدة، الرياض ،القاهرة و النجف.

الشركة الثانية في الكويت بعد الخطوط الجوية الكويتية ويتوقع ان تعلن في عام 2014 عن تحديث أسطولها الذي يتكوّن اليوم من 8 طائرات ايرباص ( A320 ) ويتوقّع أيضا أن يكون اختيار الشركة المصنعة في غضون 6 الى 8 أشهر.

وقد سجلت شركة طيران الجزيرة ارتفاعا ب 21 مليون دينار كويتي ( 55 مليون يورو ) ، بزيادة 11.5 ٪ مقارنة مع عام 2012.

شاهد أيضاً

ايرباص تمنح الاتحاد للطيران جائزة “التميز لأفضل أداء تشغيلي” لطائرة A380

منحت شركة آيرباص، الشركة المُصنعة للطائرة طراز آيرباص A380 للاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *