الرئيسية » أخبار » شيكاغو تنضم إلى شبكة طيران الإمارات في أغسطس القادم

شيكاغو تنضم إلى شبكة طيران الإمارات في أغسطس القادم

Emirates_Boeing_777-200LR_PER_Koch-1

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تطلق خدمة يومية جديدة من دون توقف إلى مطار أوهير الدولي في شيكاغو اعتباراً من 5 أغسطس (آب) المقبل. وسوف تعمل الخدمة الجديدة بطائرة من طراز بوينج 777-200LR.

وبذلك، ستصبح شيكاغو المحطة التاسعة لطيران الإمارات في الولايات المتحدة الأميركية بعد إطلاق الخدمة اليومية المقبلة إلى بوسطن في ولاية ماساشوستس اعتباراً من 10 مارس 2014.

وقال تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: “شيكاغو من المدن التي كنا نتطلع منذ زمن بعيد لخدمتها، فهي مثلها في ذلك مثل دبي مركز عالمي للتجارة ومحور رئيس للنقل الجوي، كما أنها تتميز بتنوع ثقافي واسع يمثل قوة دفع اقتصادي للمنطقة بأكملها، ونحن في طيران الإمارات سعداء لهذه الفرصة التي ستتيح لنا بناء جسور بين هاتين المدينتين المزدهرتين، وأن نوفر للمسافرين من شيكاغو عبر دبي، السياح ورجال الأعمال، مزيداً من المحطات لمواصلة رحلاتهم ضمن شبكة خطوطنا العالمية التي تغطي أكثر من 130 محطة عبر قارات العالم الست”.

من جانب آخر ، رحب عمدة شيكاغو رام إيمانويل بإعلان طيران الإمارات قائلاً: “تشكل الرحلات الجوية عنصراً رئيساً لتسهيل حركة التجارة والسياحة، وسوف توفر خدمة طيران الإمارات اليومية من دون توقف إلى دبي مزيداً من خيارات الربط أمام المسافرين من شيكاغو، كما ستعزز جهودنا لتحقيق هدف الوصول إلى 55 مليون زائر بحلول عام 2020، بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة، ليس في مطار شيكاغو وحسب، بل في قطاع السفر والضيافة في شيكاغو عامة”.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *