الرئيسية » أخبار » الطيران العماني يوقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية السريلانكية

الطيران العماني يوقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية السريلانكية

logo

وقع الطيران العماني اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية السريلانكية الناقل الوطني لسريلانكا والتي بموجبها يتم توفير المزيد من الخيارات لزبائن كلا الناقلين.

دخلت هذه الاتفاقية إلى حيز التنفيذ في 23 يناير 2014 وتتيح لعملاء الطيران العماني حجز سفرهم عبر خدمات الخطوط الجوية السريلانكية من مسقط إلى كل من سنغافورة و ماليه عاصمة جزر المالديف، بالإضافة إلى الصين عن طريق كولمبو. وفي المقابل سيتاح لزبائن الخطوط السريلانكية حجز رحلاتهم إلى زيوريخ على متن الطيران العماني عبر العاصمة العمانية مسقط.

يقوم الطيران العماني بتشغيل طائرات الإيرباص من طراز أيه 330 و البوينج من طراز 737 على الخطوط التى تشملها هذه الاتفاقية، في حين تقوم الخطوط السريلانكية بتشغيل طائرات من طراز ايرباص أيه 320 و 330 و 340 عبر كولمبو إلى كل من ماليه وسنغافورة.

حول ذلك، رحب وين بيرس، الرئيس التنفيذي للطيران العماي بتوقيع هذه الإتفاقية قائلا، نحن جد سعداء بتوقيع اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية السريلانكية، كما ونتطلع إلى العمل سويا للوفاء بمتطلبات الزبائن على هذه الوجهات الدولية. سوف تؤدي هذه الإتفاقية الجديدة إلى توفير المزيد من الخيارات والراحة للعملاء حيث ستتيح لهم السفر على متن ناقلنا خلال توجههم إلى سنغافورة، إلى جانب المساهمة في تدعيم و زيادة رحلات الربط بين كولومبو و ماليه.

وفي نفس الوقت، يمكن لزبائن الخطوط الجوية السريلانكية الإستمتاع بالسفر مع الطيران العمانى الحائز على العديد من الجوائز العالمية المرموقة في مجال الضيافة والخدمات على الخطوط التي يسيرها الناقل الوطني للسلطنة بين مسقط و كولمبو و مسقط و زيوريخ.

ونظرا لتماثل المستويات العالية فيما يتصل بمجالات الضيافة بالنسبة للناقلين و تحقيق الخطوط الجوية السريلانكية للعديد من الجوائز العالمية في هذا المجال أيضا، فإننا نضمن بالتالي إستمتاع المسافرين بأعلى مستويات الراحة و بالخدمات المتميزة أينما كانت وجهتهم.

من جانبه، علق كابيلا شاندراسينا الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية السريلانكية بقوله، يجمع الخطوط الجوية السريلانكية والطيران العماني تاريخ طويل من التعاون منذ توقيع اتفاقية الخدمات الجوية الثنائية بين كل من سريلانكا وسلطنة عمان في عام 1981. تعزز الشراكة الحالية المزيد من هذا التعاون التاريخي بين الناقلين من خلال العمل على تدعيم الحركة السياحية والتجارية بين البلدين الصديقين.

شاهد أيضاً

ايرباص تمنح الاتحاد للطيران جائزة “التميز لأفضل أداء تشغيلي” لطائرة A380

منحت شركة آيرباص، الشركة المُصنعة للطائرة طراز آيرباص A380 للاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *