الرئيسية » أخبار » الطيران العماني يعين وكيل مبيعات عام في تركيا

الطيران العماني يعين وكيل مبيعات عام في تركيا

Print

أعلن الطيران العماني عن تعيين مجموعة كاتيرا للاستثمارات السياحية وكيلا عاما للمبيعات في الجمهورية التركية الصديقة. يسري هذا التعيين فورا وسيسهم بدوره في تعزيز المبيعات والتسويق المباشر في السوق التركية، كما يأتي في اعقاب توقيع اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية التركية العام الماضي.


حول ذلك، قال عبد الرزاق بن جمعة الرئيسي، رئيس الشؤون التجارية بالطيران العماني، إننا في غاية السرور للإعلان عن تعيين مجموعة كاتيرا للاستثمارات السياحية كوكيل عام للمبيعات في تركيا. تتمتع المجموعة بسجل حافل وخبرة طويلة في مجال خدمة قطاع السفر، وإننا نتطلع إلى نمو أعمالنا و تعزيز المبيعات في السوق التركية ذات التنافسية العالية.

أنشئت المجموعة في عام 1997 وتضم بالاضافة إلى شركة الاستثمارات السياحية عدد من العلامات التجارية المرموقة مثل ترافل كلوب و جورمي للسياحة و كذلك أساطيل كاتيرا، وتتضمن أنشطة المجموعة الخدمية وكالة مبيعات عامة ترتبط بتعاملات مع كافة مؤسسات السفر المحلية والعالمية، بالاضافة إلى تقديم الدعم لكافة الأنشطة السياحية والتسويقية و دعم المعارض والمؤتمرات. إلى جانب ذلك تخصص المجموعة في تصميم وتنفيذ البرامج والأنشطة والجولات والخدمات اللوجستية، وأيضا تقدم العديد من الخدمات الاخرى مثل خدمة التأشيرات واستئجار الطائرات الخاصة وطرح رزم السفر للأفراد و اجراء حجوزات الفنادق، بالاضافة إلى خدمات تأجير المركبات والإرشاد السياحي والترجمة. و تشارك مجموعة كاتيرا الطيران العماني في برامج المسئوليات الاجتماعية والثقافية خاصة في مجال التعليم.

يأتي تعيين مجموعة كاتيرا للاستثمارات السياحية بتركيا في أعقاب تعيين وكالة سمر وند في أسبانيا والبرتغال في عام 2013 بهدف تمهيد الطريق لمواكبة التوسعات المتواصلة التي يشهدها الطيران العماني على كافة مستوى عملياته.

وأختتم الرئيسي قائلا، إننا نعتقد أن التعاون بين مجموعة كاتيرا والطيران العماني سوف يسهم في تحقيق الأهداف وإنجاز الخطط التجارية الموضوعة والاستفادة من الفرص المستقبلية في السوق التركية.

في الوقت الراهن، يتهيأ الطيران العماني لاستقبال 20 طائرة من المتوقع البدء في استلامها بنهاية عام 2014 وتتكون من 6 طائرات من طراز البوينج 787 دريملاينر و 11 طائرة من طراز البوينج 737 و 3 طائرات من طراز الايرباص أيه 330.

شاهد أيضاً

ايرباص تمنح الاتحاد للطيران جائزة “التميز لأفضل أداء تشغيلي” لطائرة A380

منحت شركة آيرباص، الشركة المُصنعة للطائرة طراز آيرباص A380 للاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *