الرئيسية » أخبار » القطرية تقوم بتحديث مقاعد درجة رجال الأعمال على عدد من طائراتها طراز A320 و A330-200

القطرية تقوم بتحديث مقاعد درجة رجال الأعمال على عدد من طائراتها طراز A320 و A330-200

Qatar Airways A330 Full Flat Business Class Seat

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها بصدد تحديث المقاعد الخاصة بدرجة رجال الأعمال وأنظمة الترفيه على عدة طائرات من طراز A330-200 وأخرى من طراز A320 لتقديم تجربة رفاهية متميزة لعملائها.


ويأتي هذا التحديث، الذي يعد جزءً من مشروع الناقلة لتحسين خدمة العملاء، ليوفر مستوى جديد من الراحة لمسافري درجة رجال الأعمال حيث سيكون بإمكانهم الاستمتاع بمقاعد يمكن تحويلها إلى أسرّة مسطحة بالكامل حتى 180 درجة. وقد بدأ العمل على تحديث سبع طائرات من طراز A330-200 وتسع طائرات من طراز A320 ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من التحديثات في الربع الثالث من 2014.
وفي هذا السياق، يقول سعادة أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: “تحظى راحة المسافرين بجل اهتمامنا حيث نركز في الخطوط الجوية القطرية على تقديم أفضل الخدمات وخيارات السفر.”
وأضاف الباكر قائلاً: “إن المحافظة على تقديم تجربة سفر بمستوى خمسة نجوم هي أساس النجاح الذي نتمتع به اليوم.”
وتوفر المقاعد في درجة رجال الأعمال في الطائرات التي سيتم تحديثها من طراز A320 و A330امكانية تعديل وضعها لتصبح سريراً مسطحاً يوفر نوماً هنيئاً للمسافرين. وقد تم تصميم المقعد ليتناسب خصيصاً مع متطلبات الخطوط الجوية القطرية.
كما تمتاز المقاعد بإمكانية تعديل مسند الرأس بست وضعيات وأسفر الظهر بأربع وضعيات وأماكن متنوعة لتخزين الأغراض الشخصية مع حواجز بين المقاعد لضمان الخصوصية للركاب.
كما سيتم تحديث درجة رجال الأعمال وتزويدها بشاشة لمس بحجم 15,4 بوصة وجهاز للتحكم عن بعد. وسيتوفر في المقاعد وصلات كهربائية لتشغيل أجهزة الكمبيوتر PC ووصلات يو اس بيUSB للأجهزة الذكية، وفي طائرات طراز A330 سيتم تحديث نظام الترفيه الى نظام باناسونيك eX2 لتقديم تجربة ترفيه غنية بالبرامج المتنوعة.
وفي الدرجة السياحية من طائراتA330 سيتم تحديث المقاعد لتوفير مساحة أكبر وراحة أكبر للمسافرين، وسيتم تزويد المقاعد بشاشات بحجم 10.6وسماعات لتعزيز تجربة المسافرين بما يتناسب مع معايير طائرات 777.
وسيتم استخدام طائرات A320 المحدثة على رحلات فيينا وتونس وميلانو وروما وجينيف والمالديف في حين سيتم استخدام طائرات A330 على رحلات برشلونة وأوساكا وهونغ كونغ وكولالمبور وبوكيت.

الخطوط الجوية القطرية

شاهد أيضاً

ايرباص تمنح الاتحاد للطيران جائزة “التميز لأفضل أداء تشغيلي” لطائرة A380

منحت شركة آيرباص، الشركة المُصنعة للطائرة طراز آيرباص A380 للاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *