الرئيسية » أخبار » الخطوط الجوية القطرية : زيادة السعة على خط ملبورن

الخطوط الجوية القطرية : زيادة السعة على خط ملبورن

qatarairways

اعتباراً من الأول من أبريل القادم، ستبدأ الخطوط الجوية القطرية بتسيير طائرة بوينج 777-300 على خط ملبورن – الدوحة رافعة بذلك سعة الركاب على هذه الرحلات اليومية بنسبة 30%، أي 76 مقعد إضافي يومياً وتسيّر القطرية كذلك رحلة يومياً إلى مدينة بيرث في غرب أستراليا.


وصرّح سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: “تسيّر الناقلة حالياً رحلات يومية إلى كل من ملبورن وبيرث، وتعكس هذه الخطوة مدى التزامنا بالسوق الأسترالية. نحن مسرورون بقدرتنا على تلبية احتياجات مسافرينا وتطوير الخدمات التي نقدمها لهم الأمر المتمثل في زيادة السعة على هذا الخط. توفر القطرية روابط جوية قصيرة وسريعة للمسافرين من وإلى ملبورن إضافة إلى خدمات حائزة على جوائز عدة على متن رحلاتها ما يجعلها شركة طيران مفضلة لدى المسافرين الأستراليين الباحثين عن الراحة في السفر على الرحلات طويلة.”
وسيحظى المسافرون من ملبورن بخيارات عديدة عند سفرهم عبر مقر عمليات القطرية في الدوحة حيث تعتزم الناقلة هذا العام حتى الآن ضم سبع وجهات جديدة إلى شبكة خطوطها التي تضم حالياً 136 وجهة. ومن بين هذه الوجهات مدينة لارنكا وأدنبره اللتين سترفعان مجمل عدد وجهات القطرية في أوروبا إلى 32.
واعتباراً من 15 مايو 2014، ستبدأ الناقلة بتسيير رحلة سادسة على خط الدوحة – لندن هيثرو ستتوفر على متنها درجة رجال أعمال بالكامل. وستسيّر الناقلة على هذا الخط طائرة إيرباص من طراز A319 تضم على متنها 40 مقعداً لدرجة رجال الأعمال. ويمكن للمسافرين من رجال الأعمال الاستمتاع بخدمات حائزة على جوائز عدة في كل من صالة البريميم في مطار لندن هيثرو ومبنى البريميم في مطار الدوحة الدولي.
وتستخدم القطرية طائرة البوينج 777-300 الحديثة لتسيير جميع رحلاتها على خط الدوحة – ملبورن. وتضم هذه الطائرة على متنها ما يصل إلى 42 مقعداً في درجة رجال الأعمال و239 مقعداً في الدرجة السياحية. ويتوفر لجميع المسافرين في هذه الطائرة شاشات تلفزيونية شخصية في جميع مقاعدهم يمكنهم من خلالها الاستمتاع بأكثر من الف برنامج سمعي وبصري.
مواعيد رحلات الدوحة – ملبورن:
يومياً
الإقلاع من الدوحة QR904 الساعة 0055، وتصل إلى ملبورن الساعة 2225
الإقلاع من ملبورن QR905 الساعة 2355، وتصل إلى الدوحة الساعة 0620

شاهد أيضاً

ايرباص تمنح الاتحاد للطيران جائزة “التميز لأفضل أداء تشغيلي” لطائرة A380

منحت شركة آيرباص، الشركة المُصنعة للطائرة طراز آيرباص A380 للاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *