الرئيسية » أخبار » الاتحاد للطيران : المشاركة بالرمز مع شركة “طيران أوروبا” الإسبانية

الاتحاد للطيران : المشاركة بالرمز مع شركة “طيران أوروبا” الإسبانية

etihad-(2014-01-24)

تواصل الاتحاد للطيران توفير المزيد من الخيارات للمسافرين إلى الوجهات الأوروبية الرئيسية بعد إطلاقها لخدمات الرحلات بنظام المشاركة بالرمز مع شركة “طيران أوروبا” الإسبانية.


أصبح بمقدور المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران إلى بروكسل وأمستردام أن يواصلوا رحلاتهم إلى العاصمة الإسبانية مدريد ثم إلى برشلونة وبالما في جزيرة مايوركا.

وفي إطار الاتفاقية التي ما تزال قيد الحصول على الموافقات التنظيمية، تعتزم شركة طيران أوروبا البدء في توفير خدمة الرحلات المباشرة بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً بين مدريد وأبوظبي في أواخر عام 2014.

وفور الحصول على موافقة الجهات التنظيمية، سوف تضع الاتحاد للطيران رمزها “EY” على رحلات طيران أوروبا، بما يكفل لها توفير إمكانية الوصول المباشر إلى مدريد للمرة الأولى من مركزها التشغيلي الرئيسي بمطار أبوظبي الدولي.

وإلى جانب ذلك، تعتزم الناقلتان خلال موسم الصيف للعام الحالي 2014 التوسع في عدد وجهات المشاركة بالرمز بين الشركتين بحيث تشمل رحلات المشاركة بالرمز العديد من الوجهات الجديدة في إسبانيا وأمريكا الجنوبية عبر العاصمة الإسبانية مدريد، مع توفير المزيد من الوجهات فيما وراء العاصمة الإماراتية أبوظبي على امتداد منطقة الخليج العربي وأفريقيا وآسيا وأستراليا.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *