الرئيسية » أخبار » العربية للطيران تستعد لانطلاق مركز عملياتها الجديد برأس الخيمة

العربية للطيران تستعد لانطلاق مركز عملياتها الجديد برأس الخيمة

air aribia

انضمت العربية للطيران إلى الهيئات المختصة بقطاع الطيران والسياحة في الإمارة للإعلان عن تفاصيل العمليات التشغيلية من مركزها الرئيسي الجديد الذي سيتم افتتاحه قريباً في مطار رأس الخيمة الدولي، وهو المركز الرئيسي الرابع للشركة عالمياً والثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة. وخلال المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقدته الشركة إلى جانب دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة وهيئة رأس الخيمة للتنمية السياحية، أعلنت العربية للطيران أنها ستقوم ابتداء من 6 مايو 2014 بتسيير رحلاتها المباشرة إلى 8 وجهات من مطار رأس الخيمة الدولي، الأمر الذي من المتوقع أن يعطي زخماً فورياً لقطاع السياحة المتنامي باطراد في الإمارة.


وكانت العربية للطيران قد وقعت في شهر فبراير 2014 اتفاقية شراكة استراتيجية طويلة الأمد مع دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة بهدف زيادة عدد الوجهات العالمية التي يستطيع سكان الإمارة الوصول إليها، علاوة على استقطاب أعداد متزايدة من السياح. ومن مركزها الرئيسي الجديد في مطار رأس الخيمة الدولي ستتبع العربية للطيران ذات نموذج العمل الذي تعتمده في مركزها الرئيسي في الشارقة والذي يركز على توفير أفضل خيارات القيمة مقابل المال لعملائها.

وفي المرحلة الأولى، سيتم تخصيص طائرتين جديدتين من طراز ايرباص 320 لخدمة الوجهات المنتظمة الجديدة انطلاقاً من مطار رأس الخيمة الدولي والتي تشمل جدة في المملكة العربية السعودية، والقاهرة في مصر، ومسقط في سلطنة عمان، وإسلام آباد ولاهور وبيشاور في الباكستان ودكا في بنغلادش بالإضافة إلى كاليكوت في الهند التي ستتم إضافتها لاحقاً.

وبالإضافة إلى استقطاب رأس الخيمة للمزيد من المسافرين العالميين، من المتوقع أن تسفر هذه الشراكة عن تحفيز اقتصاد الإمارة بشكل فوري من خلال زيادة عدد فرص العمل المتاحة، حيث سيكون مطار رأس الخيمة الدولي مقر عمل دائم لموظفي العربية للطيران في الإمارة.

شاهد أيضاً

ايرباص تمنح الاتحاد للطيران جائزة “التميز لأفضل أداء تشغيلي” لطائرة A380

منحت شركة آيرباص، الشركة المُصنعة للطائرة طراز آيرباص A380 للاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *