الرئيسية » أخبار » طيار أمريكي يؤكد عثوره على الطائرة الماليزية المفقودة

طيار أمريكي يؤكد عثوره على الطائرة الماليزية المفقودة

pilot

أكد طيار أمريكي على عثوره لصورة لحطام الطائرة الماليزية المفقودة على ساحل تايلاند، بعد بحثه في آلاف الصور الملتقطة عبر الأقمار الصناعية على حد قوله ، حسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

حيث قال مايكل هوبل البالغ من العمر ستين عاما، إنه قضى ساعات يفحص الصور المنشورة على موقع ”تومنود”، حتى عثر على صورة التقطت بعد اختفاء الطائرة بأيام، تؤكد عثوره على جزء واحد من حطام الطائرة الماليزية التي فقدت منذ شهرين ماضيين.

أصيب هوبل بالدهشة بعد عثوره على الصور، لأنه لم يتوقع أن يجد هذا الاكتشاف أبداً .

وبرر هوبل تأكده من أن الحطام الذي عثر عليه ينتمى إلى الطائرة المفقودة، وهو تشابه المواد المصنوع منها الحطام مع المادة التي صنعت منها الطائرة، بالإضافة إلى أن الشكل الموجود بالصورة يتطابق مع مواصفات وحجم الطائرة المفقودة.

كما نفى تماماً أن يكون الظل الذي عثر عليه في الصورة، يعكس صورة لسمكة قرش ضخمة، قائلا ”هل يعقل أن تبلغ سمكة قرش 210 قدم”.

تسمح شركة ”تومنود” لزوار موقعها بالبحث في الصور، وإرسال رؤيتهم وتحليلاتهم لها عبر البريد الإلكتروني، لمساعدة فريق البحث للعثور على الطائرة في أسرع وقت.

وأعرب هوبل عن أمله في أن تكون توقعاته صحيحة، لرغبته الشديدة في مساعدة أهالي الطائرة على أهلهم واصدقائهم، وانتهاء الحيرة ولحظات الترقب التي يعانون منها .

شاهد أيضاً

ايرباص تمنح الاتحاد للطيران جائزة “التميز لأفضل أداء تشغيلي” لطائرة A380

منحت شركة آيرباص، الشركة المُصنعة للطائرة طراز آيرباص A380 للاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *