الرئيسية » أخبار » طيران ناس: خط جديد بين الرياض ومطار لندن-غاتويك

طيران ناس: خط جديد بين الرياض ومطار لندن-غاتويك

flynas

سيقوم طيران ناس بتدشين خطه الجديد بين مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار لندن غاتويك في المملكة المتحدة ابتداءً من 27 يوليو 2014.


وسيشغل طيران ناس، رحلتين من الرياض إلى مطار لندن غاتويك، حيث ستغادر الرحلة الأولى مطار الملك خالد الدولي بالرياض يوم الأحد الـ27 من يوليو في تمام الساعة الـ04:05 صباحا، لتهبط بمدرج مطار لندن غاتويك، في تمام الساعة الـ09:10 صباحا، بينما ستغادر الرحلة الثانية يوم الخميس الـ31 من يوليو، في تمام الساعة الـ03:45 صباحا، لتصل إلى مطار لندن غاتويك، في تمام الساعة الـ08:50 صباحا.

أما رحلتا العودة، فستكونان يومي الثلاثاء والسبت، حيث ستغادران مطار لندن غاتويك، في تمام الساعة الـ10:50 صباحا، لتهبطا بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، في تمام الساعة الـ07:35 مساء.

وعلاوة على ذلك، سيشغل طيران ناس، رحلتين من جدة إلى مطار لندن غاتويك، حيث ستغادر الرحلة الأولى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة الـ04:45 صباحا، لتهبط بمدرج مطار لندن غاتويك، في تمام الساعة الـ09:25 صباحا، بينما تغادر الرحلة الثانية يوم السبت في تمام الساعة الـ04:30 صباحا، لتصل إلى مطار لندن غاتويك، في تمام الساعة الـ09:10 صباحا.

أما رحلتا العودة، فستكون الأولى يوم الخميس، حيث ستغادر مطار لندن غاتويك، في تمام الساعة الـ10:50 صباحا، لتهبط بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، في تمام الساعة الـ07:05 مساء، والثانية يوم الأحد، حيث ستغادر مطار لندن غاتويك في تمام الساعة الـ10:35 صباحا، لتهبط بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، في تمام الساعة الـ06:50 مساء.

المصدر: طيران ناس

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *