الرئيسية » أخبار » العربية للطيران (المغرب) تحتفل بعيدها الثالث

العربية للطيران (المغرب) تحتفل بعيدها الثالث

تعد العربية للطيران Air Arabia قصة نجاح لاحدى شركات الطيران منخفضة التكلفة في المغرب التي ركزت فرعا لها منذ ثلاث سنوات من الان في مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء و اقترحت أسعارا تنافسية لعدة وجهات أروبية انطلاقا من المغرب .
العربية للطيران (المغرب) سوف تتلقي طائرة رابعة في شهر مايو الحالي وهي تقدم حاليا خدمات ربط ب 15 مدينة أوربية مع المحافضة على توفير الراحة للركاب بأسعار تفاضليّة .


وقال محمد حسن بن صلاح، رئيس مجلس إدارة العربية للطيران المغرب” أن العربية و التي نمت بشكل مطرد منذ إنطلاقها في المملكة ، تقدّم لعملائها فرصة لتجربة طريقة جديدة للسفر دوليا”.
“ومنذ إطلاق الشركة قبل ثلاث سنوات، كنا قد وضعنا هدفا لتوسيع شبكة خطوطنا، وتوسعة أسطولنا و طرح حلول مبتكرة بتكلفة أقل وضمان أن تكون علامتنا في أقرب وقت ممكن لعملائنا “،يضيف السيّد بن صالح.
تدخل العربية للطيران المغرب الآن في سنتها الرابعةوتواصل خطة نموها من خلال طرح وجهات جديدة وتوسعة اسطولها كما أطلقت الشركة في الشهر الماضي رحلات الطيران العارض من الناظور إلى المدينة الإسبانية بالما دي مايوركامع دراسة إمكانية اضافة وجهات جديدة نحو السوق الأوروبية ووفرت لذلك طائرة رابعة من طراز ارباص A320 ستصل في منتصف شهر ماي .
“من خلال افتتاح عامنا الرابع سوف نطور خططنا لمواصلة تقديم ربط أكبر على الصعيد الدوليةالمساهمة في نمو السياحة الداخلية مع تقديم مجموعة واسعة من الوجهات لعملائنا وبأسعار معقولة”. اختتم السيد بن صالح.
التزام العربية للطيران المغرب بتقديم خدمة ممتازة يتعزز باستلام طائرة ايرباص A320 جديدة التي تعد من الطائرات الأكثر مبيعا في العالم، وبذلك تقدم لركابها أفضل مقعد الدرجة الاقتصادية مع مساحة قدرها 32 بوصة.
العربية للطيران المغرب تسعى الى تقديم الراحة والجودة مع أفضل نسبة أسعار .

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *