الرئيسية » أخبار » طيران الإمارت الأكثر إبهاراً في العالم

طيران الإمارت الأكثر إبهاراً في العالم

Emirates

وصف تقرير غربي حديث “طيران الإمارات” بشركة الطيران الأكثر فخامة في العالم، وعدّد الكثير من الخدمات الراقية التي توفرها ناقلة دبي الوطنية، مشيراً إلى أن الشركة أعادت إلى السفر الجوي مزايا الإبهار والراحة، مع استمرارها في التوسع بقوة في الأسواق العالمية الرئيسية، وتهديدها بترك الناقلات الأمريكية خلفها، ما أجبر الأخيرة على إعادة النظر في خدماتها، واستراتيجياتها التسويقية، وخطط أعمالها .

ومن بين خدمات عديدة توفرها “طيران الإمارات”، تحدث التقرير الصادر عن “أدويك” المتخصصة في الإعلان، بعنوان “الإمارات شركة الطيران الأكثر إبهاراً في العالم”، ونشره موقع “براند فاينانس”، عن ميزة الأسرة المسطحة، والدوش، والموظفين الذين يكرسون كل وقتهم لتلبية احتياجات المسافرين .

وأشار التقرير أيضاً إلى أن السفر على درجة الأعمال الذي توليه ناقلة دبي اهتماماً خاصاً، يشهد انتعاشاً ملحوظاً في الوقت الراهن، حيث تشكل الولايات المتحدة 7 في المئة من هذا السوق لدى “طيران الإمارات” التي تسعى إلى جعل الولايات المتحدة واحدة من أكبر 3 أسواق عالمية لها .

وأضاف أن جهود التسويق الماهرة للناقلة لا تستهدف مسافري درجة الأعمال فقط، بل وضعت “طيران الإمارات” كل مرتادي السفر اليومي في قلب استراتيجيتها التسويقية وأضاف قائلاً : إن أفراد أطقم رحلات الشركة يمثلون بأناقتهم جزءاً مهماً من الاستراتيجية التسويقية للناقلة .

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *