الرئيسية » أخبار » العربية للطيران تربط المغرب بـ 25 مدنية في أوروبا

العربية للطيران تربط المغرب بـ 25 مدنية في أوروبا

air aribia

أعلنت شركة “العربية للطيران – المغرب” عن إطلاق جدول رحلاتها لموسم الشتاء الذي يضم رحلات تربط المغرب بنحو 25 مدينة في أوروبا.
وأعلنت شركة الطيران المنخفض التكفلة أمس الثلاثاء إن جدول رحلاتها لموسم الشتاء الرابطة بين المغرب وأوروبا جاء استجابة لطبيعة الطلب في المغرب على الوجهات الأكثر إقبالًا، ويتعلق الأمر بمدن ليون ومونبلييه وتولوز في فرنسا، برشلونة وبالما دي مايوركا في إسبانيا، بيرجامو، بولونيا، والبندقية، وكونيو في ايطاليا، بروكسل في بلجيكا، بازل في سويسرا، أمستردام في هولندا، لندن في المملكة المتحدة، كولون في أمانيا واسطنبول في تركيا.
وتقدم العربية للطيران المغرب رحلاتها إلى أوروبا من أربعة مطارات في المغرب: الدار البيضاء والناظور وطنجة وفاس.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران عادل علي: “لقد أطلقنا جدول الرحلات لموسم الشتاء الجديد بناءً على احتياجات المسافر المغربي للسفر من وإلى أوروبا مع مراعاة عوامل عدة منها: الموسمية، وفرة الرحلات بأوقات ملائمة والقيمة مقابل المال. نحن نتطلع للترحيب بالعديد من العملاء الجدد في الموسم المقبل “.

وتضم العربية للطيران المغرب ضمن أسطولها «إيرباص A320» الطائرة التجارية الأكثر مبيعًا في العالم مما يجعلها أحد أحدث الأساطيل في السوق، كما يسمح لها بتوفير مساحة تصل حتى 32 بوصة بين كل مقعد وهو ما تعتبره الشركة أفضل عرض للدرجة الاقتصادية في السوق.

شاهد أيضاً

ايرباص تمنح الاتحاد للطيران جائزة “التميز لأفضل أداء تشغيلي” لطائرة A380

منحت شركة آيرباص، الشركة المُصنعة للطائرة طراز آيرباص A380 للاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *