الرئيسية » أخبار » العربية للطيران الاردن : عمان المركز الخامس للشركة الامارتية

العربية للطيران الاردن : عمان المركز الخامس للشركة الامارتية

7

يبدوا ان شركة العربية للطيران ستعييد احياء خطتها لجعل الاردن مركزا رئيسيا خامسا لها بعد ان اعلنت عن نيتها ذلك في اول شهر يناير ثم بقي الامر دون تقدم بالرغم من شراء 49% من شركة البتراء للطيران الاردنية .


وبذلك ستصبح عمان و انطلاقا من مطار الملكة علياء المركز الجديد للعربية للطيران الاردن بعد تغيير علامة شركة البتراء التجارية و المركز الخامس للشركة الامارتية بعد كل من الشارقة (المركز الرئيسي) ، راس الخيمة ، الدار البيضاء و الاسكندريّة .

وتمثل “العربية للطيران الأردن” المركز الخامس لعمليات “العربية للطيران” في العالم حيث ستتبنى نموذج القيمة مقابل المال ذاته الذي تتبناه الناقلة. وفي المرحلة الأولى، سيتألف أسطول الشركة الجديدة من طائرتي إيرباص A320 تسيّر رحلاتها انطلاقاً من مطار الملكة علياء الدولي، ومن ثم سينمو الأسطول بناء على ما يتطلبه سوق العمل. وسيتم الإعلان عن مسار الوجهات الافتتاحية خلال الأسابيع القادمة.

يذكر أن عمليات “العربية للطيران” انطلقت في شهر أكتوبر 2003 من مركزها الرئيسي في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة. حتى استطاعت الناقلة إلى تسير رحلاتها إلى 100 وجهة، تتوزع في مختلف أنحاء القارة الأوروبية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا، وذلك من خلال أربع مراكز رئيسية في الشارقة ورأس الخيمة، بالإضافة إلى المغرب ومصر.

وتم تأسيس “البتراء للطيران” عام 2005 في المملكة الأردنية الهاشمية من قبل مجموعة رم، المجموعة الرائدة في الأردن في مجال النقل والاستثمار السياحي – والمدرجة في سوق الأسهم الأردنية.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *