الرئيسية » أخبار » هل تستأنف سيفاكس للطيران رحلاتها الى مونتريال ؟

هل تستأنف سيفاكس للطيران رحلاتها الى مونتريال ؟

syphax a330

اعلنت شركة سيفاكس للطيران التونسية انها ستستانف في الموسم الصيفي المقبل رحلاتها بين تونس العاصمة و مدينة مونتريال الكندية بعد ان توقفت على تسيير رحلاتها على هذا الخط في سبتمبر من العام الماضي و التي بدأتها في شهر ابريل من العام نفسه .


الشركة الخاصة اعلنت انها دخلت في محادثات مع شركات جوية أخرى مهتمة بالعمل على هذا الخط و خاصة لايجاد اتفاق ممكن للمبادلة بالرمز codeshare agreements قبل استئناف الرحلات .
من غير المؤكد حتى الان ان كانت الشركة التونسية ستؤمن هذا الخط على متن طائراتها الوحيدة التي تعمل على الخطوط الطويلة من نوع ايرباص A330-200 و المسجلة TS-IRA و التي كانت قد اعادتها الى مؤجرها شركة ايرباص بعد تضرر محركاتها بشكل كبير في مدينة جدة السعودية العام الماضي مما يطرح عدة تسؤولات عن امكانية استئناف هذا الخط بشكل فعلي خاصة وان سيفاكس تعاني من تراكم ديونها تجاه عدد من شركات خدمات الطيران و تذبذب اسهمها في البورصة .
يذكر ان الخطوط التونسية الناقل الوطني كانت قد اعلنت من قبل انها ستبدأ خلال هذه السنة ربط تونس بشمال القارة الامريكية مع تسلمها اولى طائرتها من طراز ايرباص A330-200 خلال شهر ماي 2015 و ستكون اول رحلة لمونتريال في كندا خلال شهر سبتمبر القادم .

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *