الرئيسية » أخبار » الطيران العماني يدشن أولى رحلاته الجوية إلى جوا

الطيران العماني يدشن أولى رحلاته الجوية إلى جوا

WY 737

دشن الطيران العماني أولى رحلاته الجوية بين كل من العاصمة العمانية مسقط وجوا الهندية. تم الإعلان عن الخدمة الجديدة في شهر يناير من العام الحالي 2015، وبدأ تشغيل الخدمة بتاريخ 29 مارس وذلك بمعدل أربع رحلات أسبوعيا.

وبهذه المناسبة، تم الإعلان عن عروض ترويجية على أسعار تذاكر الدرجة السياحية لفترة محدودة ليبدأ من 300ر200 ريال عماني للشخص الواحد شاملا ذلك الضرائب، وأيضا درجة رجال الأعمال لتكون بسعر 300ر436 ريال عمانى للشخص شاملا ذلك الضرائب وتتوقف على توفر المقاعد

جوا هي الوجهة الحادية عشرة للطيران العمانيفي الجمهورية الهندية، وتلقى هذه الخدمة طلبا كبيرا من السياح الذين يرغبون في زيارة جوا والتمتع بجمالها الطبيعي. وعلاوة على ذلك فإنها توفر للمسافرين اطلالة على الساحل الشرقي للهند، كما تتيح الخدمة المزيد من الفرص لزيارة عمان والاستمتاع بالثقافة الثرية وكرم الضيافة العمانية الأصيلة.
بمناسبة بدء هذا الخط الجديد، علق بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله، يسعدني الإعلان عن هذه الخدمة الجديدة للطيران العماني بين كل من مسقط وجوا. لقد كان لهذه الخدمة صدى ايجابي كما استقبلها المسافرون استقبالا جيدا مما ساهم بالتالي في طروء زيادة كبيرة في الطلب. نحن نلمس بالفعل تنامي في عمليات الحجوزات وهو أمر مشجع للغاية.

جوا مشهورة على مستوى العالم بإعتبارها وجهة ترفيهية رائعة للسائحين. إن مناظرها الجميلة وضيافتها المتميزة وما توفره من مواقع مثالية للاستجمام والاسترخاء يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات وهي بذلك تعد إضافة رائعة ومحل تقدير كبير ضمن شبكة الطيران العماني. وتعد محطة جوا هي الوجهة الحادية عشرة للطيران العماني في الهند.

وعلاوة على ذلك، فإن سلطنة عمان تشهد زيادة مستمرة في اعداد المواطنين الهنود الذين يزورون شواطئنا السارة. إن خدمتنا الجديدة سوف توفر للمزيد منهم فرصة أكثر ملائمة للسفر إلى مسقط على متن الطيران العماني، ونحن نتطلع إلى الترحيب بهم.

الوجهة الجديدة هي الأحدث التي تم الإعلان عنها ضمن خطة التوسع الطموحة التي يشهدها للطيران العماني على كافة مستوى عملياته. إن ذلك سوف يشهد زيادة في حجم الأسطول ليصبح بواقع 70 قطعة في عام 2020 من أصل 30 طائرة في عام 2014. أيضا سيضيف الطيران العماني المزيد من الوجهات الجديدة إلى شبكته الجوية بالإضافة إلى تدعيم عدد الرحلات الجوية على العديد من الخطوط الحالية. وكنتيجة لذلك، سوف يتمكن الملايين من الزبائن من الاستمتاع بخدمات الطيران العماني الحائزة على العديد من الجوائز العالمية فضلا عن كرم الضيافة العمانية الأصيلة.

إن الثقافة الهندية المتأثرة بالتواجد البرتغالي في جوا فضلا عن الشواطئ التي تعج بأشجار النخيل والكثير من الفنادق والمنتجعات الرائعة قد ساهمت على السنوات في أن تكون جوا واحدة من أكثر الوجهات السياحية جذبا على مستوى العالم. تقع على الساحل الشرقي للهند وتطل على الخليج العربي ويستغرق زمن الرحلة إلى جوا من مسقط أقل من ثلاث ساعات.

لقد تم تسيير أولى رحلات الطيران العماني إلى جوا في أعقاب الرحلة الافتتاحية الرسمية للشركة لمحطة سنغافورة، ويسافر على متن الرحلة التدشينية الرئيس التنفيذي للطيران العماني إلى جانب كبار مسؤولي الشركة بالإضافة إلى الضيوف وممثلي مختلف وسائل الإعلام. إن ذلك سوف يشهد استخدام أحدث قطع أسطول الطيران العماني والاستطلاع على خطط الشركة المستقبلية ومعرفة المزيد عن جوا. وعندالوصول، سيتم تنفيذ برنامج زيارة حافل بالأنشطة من أجل تسليط الضوء على عوامل الجذب المثيرة لهذه الوجهة الرائعة.

المصدر : الطيران العماني

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *