الرئيسية » أخبار » الخطوط الجوية التونسية تطلق خدمة التسجيل عبر الانترنت

الخطوط الجوية التونسية تطلق خدمة التسجيل عبر الانترنت

tunisair mobile chek in

أعلنت الخطوط الجوية التونسية انه أصبح الآن بامكان مسافريها بداية من اليوم الخميس 09 ابريل 2015 ، التسجيل عبر الإنترنت من خلال موقع الشركة www.tunisair.com قبل التوجه إلى المطار.

خطوات التسجيل بسيطة وسريعة ومجانية و تقدم هذه الخدمة للركاب فرصة التسجيل واختيار مقعدهم بين 24 و 03 ساعات قبل موعد الرحلة وبذلك يحصل الراكب على بطاقة الصعود إلى الطائرةعبر بريده الإلكتروني يمكنه الاستظهار بها من خلال هاتفه المحمول / أو طباعتها.
العمل بهذه الخدمة بدأ اليوم انطلاقا من جميع المطارات التونسية نحو/من فرنسا وسوف تكون جاهزة انطلاقا من جميع المطارات الأخرى التي تخدمها الشركة بداية من 30 أبريل 2015 .
وعند الانطلاق من تونس يتعين على المسافرين الذين اعتمدوا طريقة التسجيل الالكترونى الحضور لدى مكاتب التسجيل -الخاصة بالتسجيل عبر الانترنات والهاتف الجوال- قبل انتهاء موعد التسجيل لاستلام بطاقة الصعود التقليدية وهي الوثيقة الوحيدة المعترف بها من قبل السلطات الامنية التونسية وايداع حقائبهم ان وجدت.
اما بالنسبة للمسافرين القادمين الى تونس دون امتعة يمكنهم الذهاب مباشرة الى قاعة المغادرة قبل الموعد النهائى لانطلاق الرحلة فيما يتعين على الوافدين الحاملين لامتعة الحضور الى شبابيك التسجيل الالكترونى لايداعها.
ويستثنى من هذه الخدمة الاطفال الذين ليس لديهم مرافقين والمعوقين والمسافرين المصحوبين بحيوانات.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *