الرئيسية » أخبار » هيئة الطيران المدني في سلطنة عمان تطرح ترخيص لإنشاء وتشغيل شركة طيران إقتصادية

هيئة الطيران المدني في سلطنة عمان تطرح ترخيص لإنشاء وتشغيل شركة طيران إقتصادية

OMAN AVIATION

اعلنت هيئة الطيران المدني في سلطنة عمان في بيان لها ، انها طرحت مستندات تأهيل للمستثمرين الراغبين في التنافس على ترخيص لانشاء وتشغيل شركة طيران اقتصادية .


و اكد السيد محمد بن ناصر الزعابي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للطيران المدني بأن الهيئة تولي كل اهتمامها لوضع لبنة أساسية جديدة للمضي قدما في دفع عجلة النمو الإقتصادي بالسلطنة وذلك من خلال تنويع مصادر الدخل وإتاحة الفرصة للقطاع الخاص للمساهمة الفاعلة في هذا القطاع الحيوي.

ومن هذا المنطلق اعلنت الهيئة العامة للطيران المدني أنها ستطرح مطلع الأسبوع القادم مستندات التأهيل للمستثمرين الراغبين في التنافس على ترخيص لإنشاء وتشغيل شركة طيران إقتصادية تعمل بموجب القوانين والأنظمة المعمول بها في مثل هذا النوع من الإستثمارات، ومكملة للأدوار التي يقوم بِهَا الطيران العماني.
وتحث الهيئة جميع الجهات والمؤسسات الراغبة في الاستثمار في السوق العمانية الواعدة، وتلك التي أبدت رغبتها مسبقاً في التنافس في هذا المجال أن تحصل على مستندات التأهيل للترخيص الذي سيتم طرحه في الصحف المحلية.
وتمثل هذه الخطوة في حصر المستثمرين والجهات الراغبة في التنافس على الحصول على الرخصة ومن ثم دعوة المؤهلين منهم والذين استوفوا المعايير الموضوعة الى التقدم بعروض وافية ومفصلة تساعد الهيئة في المفاضلة لاختيار الجهة التي ستحصل على الترخيص.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *