الرئيسية » أخبار » طيران المها تتسلم أولى أربع طائراتها من طراز A320

طيران المها تتسلم أولى أربع طائراتها من طراز A320

Al Maha Airways A320

سجلت مجموعة الخطوط الجوية القطرية سابقة عالمية جديدة في عالم الطيران مع استلام أربع طائرات جديدة لشركة طيران المها من طراز A320 في الدوحة خلال يوم واحد من شركة ايرباص لصناعة الطائرات .

وجرى تدشين الطائرات الجديدة في حفل توقيع جرى في مركز ايرباص لتسلم الطائرات في تولوز بين سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية والرئيس التنفيذي لشركة إيرباص السيد فابريس بريجيه.
و ستنضم الأربعة طائرات الجديدة من الجيل الجديد لطراز A320 و التي تحمل شعار المها باللون الأخضر إلى أسطول الخطوط الجوية القطرية و سيتم تشغيلها على وجهات رئيسية في الشرق الأوسط و ذلك قبيل بدء عمليات شركة طيران المها .
وستشغّل شركة طيران المها والتي ستكون شركة طيران مستقلة تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها، أسطولاً واسعاً من الطائرات التي ستحمل شعار المها المميز والمعروف باللون الأخضر.
وبهذا المناسبة قال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “إننا نشعر بفخر واعتزاز كبيرين ونحن نرحب بأولى الطائرات في أسطول شركة طيران المها الجديد ناهيك عن تسلم أربع من هذه الطائرات في يوم واحد. وستوفر هذه الطائرات الجديدة من طراز A320 التي تحمل شعار المها المتميز، للمسافرين خيارات السفر على متن أحدث الطائرات وأكثرها تطوراً في العالم”.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *