الرئيسية » أخبار » الخطوط الجوية القطرية تطلق ثلاثة وجهات جديدة إلى الولايات المتحدة الأمريكية

الخطوط الجوية القطرية تطلق ثلاثة وجهات جديدة إلى الولايات المتحدة الأمريكية

qatar

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن توسعات في عدد محطاتها في الولايات المتحدة الأمريكية بإضافة ثلاثة وجهات جديدة هي لوس انجلوس و بوسطن و أتلانتا. ومع انطلاق الوجهات الثلاثة الجديدة، ستقدم الخطوط الجوية القطرية رحلات يومية مباشرة إلى عشرة وجهات في أمريكا.

و اعتباراً من 1 يناير 2016، ستسير الخطوط الجوية القطرية رحلات يومية إلى لوس انجلوس باستخدام طائرة بوينغ من طراز 777 والتي تضم درجة رجال الأعمال و الدرجة السياحية. وتحوي على 42 مقعداً على درجة رجال الأعمال بترتيب 2-2-2 و التي يمكن تحويلها إلى أسرة مسطحة بالكامل.

ومن 16 مارس 2016، ستسير الناقلة القطرية رحلات يومية إلى بوسطن باستخدام طائرة ايرباص من طراز 350 ذات الهيكل العريض جداً والتي تضم 36 مقعداً على متن درجة رجال الأعمال بترتيب 1-2-1.

أما الوجهة الجديدة الثالثة للخطوط الجوية القطرية في أمريكا فهي أتلانتا والتي ستبدأ بتسير رحلاتها اليومية إليها اعتباراً من 1 يوليو 2016 باستخدام طائرة بوينغ من طراز 777.

ونظراً لطلب المسافرين على رحلات نيويورك، ستضاعف الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى هذه الوجهة اعتباراً من 1 مارس 2016. وستستخدم طائرة ايرباص من طراز 350 ذات الهيكل العريض جداً الجديدة على الرحلة اليومية الثانية.

المصدر: الخطوط الجوية القطرية

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *