الرئيسية » أخبار » الطيران العماني : امتيازات جديدة لأعضاء بطاقة السندباد الذهبية بمطار مسقط الدولي

الطيران العماني : امتيازات جديدة لأعضاء بطاقة السندباد الذهبية بمطار مسقط الدولي

FFP cards.

استمرارا لالتزام الطيران العماني تجاه مسافريه بتوفير أفضل الخدمات في جميع الأوقات، أعلن الناقل الوطني للسلطنة عن تقديم المزيد من الإمتيازات الحصرية لأعضائه ضمن برنامج مكافئة ولاء المسافرين الدائمين من حاملي بطاقة السندباد الذهبية.

واعتبارا من الأول من مايو 2015، فقد أصبح بإمكان أعضاء البطاقة الذهبية إنهاء إجراءات سفرهم عبر القاعة الإستثنائية الخاصة بإنهاء إجراءات السفر الخاصة بمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بمطار مسقط الدولي وبغض النظر عن الدرجة، وهو مايوفر بداية سلسة أنيقة لتجربة ممتعة للسفر على متن رحلات الطيران العماني.

وبمجرد إنهاء إجراءات السفر، يمكن للأعضاء التوجه إلى قاعة درجة رجال الأعمال الكائنة بالدور الأول من مبنى المغادرة بالمطار بجوار السوق الحرة مسقط، والتي تقدم معايير استثنائية من الضيافة والراحة.

للإستفادة من هذه الامتيازات، فإن كل المطلوب من الأعضاء تقديم بطاقاتهم من الفئة الذهبية سارية المفعول.

معلنا عن المزايا الجديدة، علق بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني قائلا، يسرنا الإعلان بأنه واعتبارا من أول مايو، بات بإمكان أعضاء السندباد من حاملي البطاقة الذهبية استخدام منافذ إنهاء إجراءات السفر الخاصة بركاب درجة رجال الأعمال بمطار مسقط الدولي.

إننا نعمل بإستمرار على إضافة المزيد من المزايا والخدمات الجديدة لأعضاء السندباد، وإن هذا التحرك الأخير يؤكد علي الأهمية الكبرى التي نوليها لعملائنا الأعزاء ضمن برنامج مكافئة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالطيران العماني السندباد.

إننا نتطلع لإستقبال أعضاء البطاقة الذهبية بما يليق بهم، وذلك عن طريق إنهاء إجراءات سفرهم من خلال كاونترات درجة رجال الأعمال بمطار مسقط الدولي.

ومع مدخل خاص، فإن منطقة إنهاء إجراءات السفر تضيف إلى رحلة المسافرين جوا من الرحابة والفخامة والخصوصية. يتم إنهاء إجراءات السفر من تخليص الأمتعة والحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة في وقت قياسي، بينما يجلس المسافر بنفس القاعة في مناطق جلوس أنيقة. ومن خلال منافذ مخصصة لإنهاء إجراءات السفر، فإن القاعة ستسهم بدورها في سرعة إنجاز معاملات السفر وفق استخدام أحدث التقنيات التي تخدم الركاب. وفضلا عن كونها تقع على مسافة قصيرة من قاعة درجة الأعمال، فإن كاونترات إنهاء إجراءات السفر تخدم الزبائن مع إضافة نوع من الخصوصية لضمان الراحة والرفاهية أثناء فترة الإنتظار لتبقى التجربة في ذاكرة المسافر طوال رحلته.

لقد تم تصميم قاعة درجة رجال الأعمال بالطيران العماني وفق أحدث التصاميم، وتجهيزهما بأحدث التقنيات ووسائل الراحة العصرية من أجل تجسيد كرم الضيافة الأصيلة التي تميز خدمات الطيران العماني بصفة خاصة، وسلطنة عمان بصفة عامة حيث توفر بيئة مثالية ملائمة استعدادا للرحلة. يمكن للعملاء إختيار وجبات من قوائم مأكولات تم وضعها بدقة فائقة وذلك من أجل تقديم أطباق مثالية تتناسب مع شتى أوقات الليل أو النهار، والإستمتاع بخدمات التدليك وتقديم العلاجات الطبيعية مجانا للتخلص من الإجهاد والتوتر. وتوفر القاعة معايير إستثنائية من الضيافة والراحة من خلال تصميم عصري فريد مع الإحتفاظ بالمكونات الأساسية للحضارة والموروث العماني، فضلا عن مركز لرجال الأعمال.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *