الرئيسية » أخبار » الطيران العماني يؤكد نجاح حملة مبيعات الربيع

الطيران العماني يؤكد نجاح حملة مبيعات الربيع

A330 الطيران العماني
A330 الطيران العماني

أعلن الطيران العماني عن نجاح حملته الترويجية التي نفذها في الفترة من 3-7 مايو. ساهمت هذه الحملة في تحقيق وفورات مهمة لمسافري الناقل على متن درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية من مسقط إلى عدد كبير من الوجهات التي يخدمها الناقل عبر الشرق الأوسط وآسيا وشرق أفريقيا وأوروبا.

حول ذلك، علق محفوظ بن علي الحارثي، رئيس المبيعات بالطيران العماني بقوله، لقد استفاد الآلاف من عملائنا بالفعل من أحدث حملة ترويجية تم اطلاقها لمبيعات الربيع، والتي لاقت إقبالا كبيرا داخل السلطنة. الخصومات الحصرية المميزة التي تضمنتها الحملة كان لها قيمة مضافة ونفذت التذاكر في وقت قياسي.

جمهور المستفيدين من هذه الحملة سوف يتمتعون بتجربة فريدة في السفر على متن أحدث طائرات الشركة المزودة بأفضل التقنيات في مجال السفر الجوي في القرن الحادي والعشرين، حيث يضم أسطول الشركة المتنامي على نحو سريع طائرات تتميز برحابة المساحات والمقصورات المريحة للركاب، فضلا عن أحدث ما توصلت إليه الصناعة في قطاع أنظمة الترفيه في الأجواء، ويكتمل ذلك بالضيافة العمانية الأصيلة وتذوق المأكولات العالمية التي يتم إعدادها طبقاً لمعايير فن الطبخ الأرقى. وعلاوة على ذلك فإن الخدمات المريحة سواء عبر خدمة إتمام إجراءات السفر ذاتيا عبر الانترنت أو الاسترخاء والمتعة في قاعات المطار الفاخرة المجهزة لمسافرينا الكرام، ستساهم كلها في تحقيق أقصى إستفادة من تجربة السفر مع الطيران العماني وتجعل منه متعة حقيقة لا تضاهى.

إننا نعمل بصفة دائمة على إيجاد المزيد من الفرص لعملائنا من أجل تجربة منتجاتنا وخدماتنا الحائزة على جوائز عالمية والتي نحرص على تعزيزها وتطويرها بشكل متواصل، ونتطلع إلى الإعلان عن المزيد من العروض المغرية في المستقبل والترحيب بالمزيد من الزبائن للسفر على رحلات الطيران العماني.

شملت حملة مبيعات الربيع العديد من الوجهات الرئيسية للطيران العماني في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وشرق أفريقيا وأوروبا، حيث تم تخفض أسعار تذاكر دبي إلى 39 رع بالدرجة السياحية وفي نفس الوقت كانت رحلات أبوظبي والمنامة وطهران متاحة بأسعار 89 رع للدرجة السياحية و 250 رع بدرجة رجال الأعمال، أما رحلات عمان وبيروت والقاهرة فقد حددت بسعر 99 رع للشخص الواحد بالدرجة السياحية و 300 رع بدرجة رجال الأعمال.

أيضا تم إدراج عدد من وجهات جنوب آسيا ضمن هذه الحملة وشملت كراتشي التي بلغ سعر التذكرة إليها 79 رع بالدرجة السياحية و 250 رع بدرجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى رحلات بنجالور وجوا وكولومبو وجزر المالديف بأسعار مخفضة حددت بسعر 129 رع للدرجة السياحية و 400 لدرجة رجال الأعمال.

وجهات الطيران العماني إلى جنوب شرق آسيا بلغت أسعار تذاكرها 179 رع للدرجة السياحية و550 رع لدرجة رجال الأعمال إلى كل من كوالالمبور وسنغافورة وجاكرتا. شملت التخفيضات كذلك تذاكر السفر على خطي دار السلام وزنجبار بأسعار بلغت 149 رع للدرجة السياحية و 450 لدرجة رجال الأعمال.

وحقق المسافرون إلى أوروبا وفورات كبيرة أيضا على رحلات فرانكفورت وميونيخ وباريس وميلانو وزيوريخ حيث حددت أسعار التذاكر بسعر 169 رع للدرجة السياحية و600 رع لدرجة رجال الأعمال.

كافة الأسعار شاملة رحلات الذهاب والعودة والضرائب والرسوم الإضافية. وبينما دشنت حملة مبيعات الربيع خلال الفترة من 3-7 مايو، إلا أنه يتوجب استكمال السفر بتاريخ أقصاه 10 يوليو 2015.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *