الرئيسية » أخبار » فلاي دبي تضيف جيزان و الجوف إلى شبكة وجهتها في المملكة العربية السعودية

فلاي دبي تضيف جيزان و الجوف إلى شبكة وجهتها في المملكة العربية السعودية

فلاي دبي
فلاي دبي

أعلنت فلاي دبي عن إضافة كلٍ من جيزان والجوف إلى شبكة وجهتها في المملكة العربية السعودية، وتبدأ الناقلة بتسيير رحلات يومية مباشرة بين دبي وجيزان إبتداءً من 10 يوليو 2015. كما ستسير أربع رحلات أسبوعياً بين دبي والجوف إبتداءً من اليوم التالي 11 يوليو 2015.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، المدير التنفيذي في فلاي دبي:” نتوجه بالشكر والتقدير إلى السلطات السعودية ونثني على جهودها ودعمها لعمليات فلاي دبي في توسيع شبكة وجهاتنا في المملكة العربية السعودية، ونتطلع إلى استقبال وخدمة المسافرين من جيزان والجوف وجميع الركاب من المملكة العربية السعودية وتقوية العلاقات الثقافية والتجارية بين بلدينا الشقيقين”.
تضم جيزان التي تمتد على طول الساحل الجنوبي للبحر الأحمر أول محمية طبيعية في المملكة العربية السعودية في جزر فرسان، وتعد البيئة الحاضنة للغزال العربي النادر والطيور المهاجرة من أوروبا خلال فصل الشتاء.
وتتميز الجوف التي يعيش فيها 500,000 نسمة والواقعة في شمال المملكة العربية السعودية، بمعالمها التاريخية ومعبرها الحدودي الذي يعد واحد من أكبر المنافذ البرية في الشرق الأوسط.
وفي ذات السياق، قال سودير سريداران، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا في فلاي دبي: “نتطلع إلى خدمة المسافرين من هاتين المدينتين من خلال رحلاتنا المباشرة إلى دبي، ونتوقع أن تنال درجة رجال الأعمال والنظام الترفيهي المتطور استحسانهم، كما يسعدنا أن نوفر لهم سهولة الربط إلى وجهات شبكتنا التي يتجاوز عددها الـ90 وجهة، وذلك عبر مقرنا في المبنى 2 من مطار دبي الدولي، والذي يوفر تجربة سفر مريحة، تعززها صالة رجال الأعمال الخاصة بفلاي دبي”.
تفاصيل الرحلات
جيزان
إبتداءً من 10 يوليو 2015 ستسير فلاي دبي رحلات يومية مباشرة من المبنى 2 في مطار دبي الدولي إلى مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جيزان.
دبي إلى جيزان: تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب للدرجة السياحية من 1,300 درهماً للشخص، ويشمل السعر قطعة واحدة من أمتعة اليد وزنها 7 كيلوغرام بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة أو حقيبة يد. فيما تبدأ أسعار تذاكر الذهاب الإياب لدرجة رجال الأعمال من3,500 درهماً، وتشمل 40 كيلوغراماً للأمتعة المسجلة وجميع الضرائب.
جيزان إلى دبي: تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب للدرجة السياحية من 1,225 ريالاً سعودياً، ويشمل السعر قطعة واحدة من أمتعة اليد وزنها 7 كيلوغرام بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة أو حقيبة يد و20 كيلوغراماً للأمتعة المسجلة. فيما تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب لدرجة رجال الأعمال من3,270 ريالاً سعودياً، وتشمل 40 كيلوغراماً للأمتعة المسجلة وجميع الضرائب.
الجوف
إبتداءً من 11 يوليو 2015 ستسير فلاي دبي 4 رحلات أسبوعية مباشرة من المبنى 2 في مطار دبي الدولي إلى مطار الجوف، وذلك أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد.
دبي إلى الجوف: تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب للدرجة السياحية من 1,400 درهماً، ويشمل السعر قطعة واحدة من أمتعة اليد وزنها 7 كيلوغرام بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة أو حقيبة يد و20 كيلوغراماً للأمتعة المسجلة. فيما تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب لدرجة رجال الأعمال من 2,825 درهماً، وتشمل 40 كيلوغراماً للأمتعة المسجلة وجميع الضرائب.
الجوف إلى دبي: تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب للدرجة السياحية من الجوف إلى دبي من 1,110 ريالاً سعودياً للشخص، ويشمل السعر قطعة واحدة من أمتعة اليد وزنها 7 كيلوغرام بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة أو حقيبة يد. فيما تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب لدرجة رجال الأعمال من 2,910 ريالاً سعودياً ، وتشمل 40 كيلوغراماً للأمتعة المسجلة وجميع الضرائب.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *