الرئيسية » أخبار » الطيران العماني يوقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع جارودا الإندونيسية

الطيران العماني يوقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع جارودا الإندونيسية

الطيران العماني يوقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع جارودا الإندونيسية
الطيران العماني يوقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع جارودا الإندونيسية

وقع الطيران العماني على إتفاقية جديدة للمشاركة بالرمز مع الطيران الوطني لإندونيسيا جارودا مما سيترتب عليه توفير المزيد من فرص الإختيار لزبائن كلتا الشركتين.

وبموجب هذه الاتفاقية يضع الطيران العماني، الآن، ومقره مسقط، رمزه المشترك على رحلات جارودا إندونيسيا بين جاكرتا وبالي وكوالالمبور وبانكوك.

وفي المقابل وضعت شركة طيران جارودا إندونيسيا رمزها المشترك على رحلات الطيران العماني بين مسقط وكوالالمبور وبانكوك وجاكرتا وصلالة.

معلنا عن الاتفاقية الجديدة، علق عبد الرحمن بن حارث البوسعيدي، رئيس العمليات بالطيران العماني قائلا، يسر الطيران العماني قيام هذه الشراكة مع شركة جارودا إندونيسيا بهدف توفير المزيد من رحلات المشاركة بالرمز وبالتالي تحقيق الراحة لعملاء الشركتين. إن هذه الاتفاقية تمثل أحد المحاور الرئيسية التي تستند إليها استراتيجية الطيران العماني في تعزيز شبكة وجهاته العالمية.

الناقلان شريكان مثاليان، ولديهما نفس الالتزام نحو الجودة والخدمة، ونحن نتطلع إلى العمل معاً لخدمة عملائنا. سوف تتعاون كل من جارودا إندونيسيا والطيران العماني في تقديم أعلى مستويات الجودة في كافة جوانب الضيافة والخدمة والاعتناء بأدق التفاصيل على متن قطع أسطول طائراتهم الحديثة. ومنذ بدء خدمات الطيران العماني بين مسقط وجاكرتا في نهاية العام المنصرم فقد كنا في غاية السعادة لمدى إستجابة عملائنا الأعزاء، وستمكنهم هذه الإتفاقية الجديدة من تخطيط السفر لوجهات أبعد دون الحاجة لاجراء الحجز على أكثر من شركة طيران واحدة.

وبالمثل، فإن عملاء جارودا إندونيسيا سيتاح لهم في المقابل السفر إلى سلطنة عمان واستكشاف جمال السلطنة الطبيعي المذهل بصورة سلسة وسهلة.

يتطلع الطيران العماني بشغف بالغ إلى الترحيب بعملاء جارودا إندونيسيا على متن رحلاته الجوية وتقديم أفضل الخدمات المقرونة بكرم الضيافة العمانية الأصيلة لهم.

من جانبه رحب هانداياني، المدير التجاري لشركة جارودا إندونيسيا باتفاق المشاركة بالرمز الجديد مع الطيران العمانى وعلق قائلا، سوف تعمل هذه الشراكة الجديدة على توسيع شبكتنا الجوية فى جميع أنحاء العالم وخاصة سلطنة عمان، كما تجسد التزامنا بجعل شعار “اجلب العالم إلى إندونيسيا” ليصبح حقيقة واقعة من خلال توفير رحلات مريحة وسلسة. وفي نفس الوقت فإنه من المتوقع أن تدعم هذه الاتفاقية الأنشطة التجارية والسياحية من خلال جعل إندونيسيا أيسر منالا وأسهل سفرا للسائحين العمانيين.

إضافة الى ذلك ومن خلال هذه الشراكة فسوف نقدم أيضا مزيدا من الخيارات والمرونة بما يمكن الزائر العماني من الوصول إلى العديد من الوجهات التي تخدمها شركة جارودا إندونيسيا مثل كوالالمبور وبانكوك بإستخدام طائرات الشركة الحائزة على جوائز عالمية.

في الوقت الحالي يواصل الطيران العماني تنفيذ برنامجه الطموح للتوسع والذي سيشهد ليس فقط التوسع في شبكة وجهات الناقل ولكن أيضا، تعزيز عدد الرحلات على العديد من الخطوط الحالية إلى جانب تحسين مواعيد رحلات الربط عبر مطار مسقط الدولي. وبالتوازي مع ذلك، يعكف الطيران العماني على تدعيم أسطوله الجوي ليبلغ بحلول 2018 مايربو على 50 طائرة و 70 طائرة بحلول عام 2020، بما يتيح تشغيل عملياتها إلى أكثر من 75وجهة حول العالم. أطلق الناقل فى شهر ديسمبر 2014 خدماته الجديدة إلى جاكرتا ومانيلا، كما دشن للتو وجهتيه الأحدث، سنغافورة وجوا الهندية.

الطيران العماني هو الناقل الوطني لسلطنة عمان، وقد تم تصنيفه بواسطة شركة سكاي تراكس العالمية عام 2011 كشركة طيران فئة الأربع نجوم. منذ إنشائه في عام 1993، فقد شهد الناقل الوطني للسلطنة نموا مطردا ولعب دورا رئيسيا في أن تكون مسقط مركزا محوريا للحركة الجوية في منطقة الشرق الأوسط ومن ثم المساهمة بفعالية في دعم القطاعات التجارية والصناعية والسياحية. لقد أدى التزام الطيران العماني بتطبيق أفضل معايير الجودة والراحة وتوفير تجربة سفر مريحة وسلسة لعملائه في تحقيق العديد من الجوائز المهمة على المستوى الإقليمي والدولي.

تضمن ذلك حصد الناقل لعامين متتاليين لقب أفضل مقعد درجة رجال أعمال على مستوى العالم خلال حفل توزيع جوائز الخطوط الجوية العالمية 2011 و 2012 بالإضافة إلى جائزة تميز الخدمات في الشرق الأوسط 2011، وجائزة تميز خدمات الموظفين على مستوى الشرق الأوسط 2014. كما حصل الطيران العماني على أعلى مستويات التكريم بعد فوزه بلقب أفضل درجة سياحية على مستوى العالم ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2014، وأفضل درجة رجال أعمال في الشرق الأوسط 2014 وأفضل درجة سياحية لعامي 2013 و 2014.

كما حقق الطيران العماني مؤخرا إنجازا جديدا هاما يضاف إلى إنجازاته المتتالية عبر فوزه بلقب شركة الطيران الأفضل عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية 2015 خلال حفل جوائز السفر العالمي للشرق الأوسط التي تعد واحدة من أرقى الجوائز التي تمنح تقديرا لمنتجات السفر والسياحة، وتؤكد على المكانة التي يتمتع بها الطيران العماني في أوساط صناعة السفر فيما يتصل بمستوى الخدمات على متن رحلاته.

وبعد تقديم مستوى فريد من الخدمات المتميزة على مستوى قطاع السفر العالمي، فإن الناقل الوطني لإندونيسيا جارودا أصبح يربط بين 76 وجهة في العالم، ولا يقتصر ذلك على التواصل مع أكبر الاقتصاديات في جنوب شرق آسيا فحسب، وإنما تربط الشركة في وقت واحد بين أماكن خلابة كثيرة في الجزر الإندونيسية الرائعة. ومع توفير ما يقرب من 600 رحلة يوميا من خلال واحد من أصغر الاساطيل عمرا فى الاجواء مكون من 169 طائرة بمتوسط ​​عمر أقل من خمس سنوات والذى من المتوقع أن ينمو باطراد ليصل الى حوالى 185 طائرة بحلول عام 2015، فإن جارودا إندونيسيا تقدم بفخر أعلى مستويات الخدمات جودة لركابها على متن طائراتنها الحديثة، موفرة بذلك تجربة سفر موثوقة ومريحة من خلال تسليط الضوء على حسن الضيافة الأندونيسية الدافئة وتنوع الثقافات التي تزخر بها والضاربة بجذورها فى أعماق التاريخ.

تسعى الشركة بشكل مستمر من خلال برنامج التوسع الحالي لتقديم أفضل الخدمات وأكثرها راحة وسلاسة. يمكن ادراك تميز خدمات جارودا إندونيسيا من خلال حصول الناقل على تصنيف خمس نجوم بواسطة سكاي تراكس العالمية، وكذلك ادراج ضمن أفضل 7 شركات طيران فى العالم لعام 2014، فضلا عن الفوز بجائزة أفضل طاقم ضيافة فى العالم 2014، وأفضل درجة سياحية فى العالم 2013 أيضا من سكاي تراكس. جاردودا إندونيسيا عضو فى تحالف سكاي تيم وهو تحالف جوى عالمي يصل عدد أعضائه إلى 20 عضو، موفرا بذلك امكانية الوصول الى شبكة عالمية واسعة النطاق تقوم بتشغيل أكثر من 15700 رحلة يوميا إلى 1052 وجهة في 177 دولة.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *