الرئيسية » أخبار » الخطوط الجوية الجزائرية و طاسيلي يوقعان اتفاقية توحيد التذاكر

الخطوط الجوية الجزائرية و طاسيلي يوقعان اتفاقية توحيد التذاكر

طيران الطاسيلي
طيران الطاسيلي

وقعت الخطوط الجوية الجزائرية و طاسيلي للطيران امس الاحد بالجزائر العاصمة على اتفاقية لاستحداث تذكرة موحدة لمسافري الشركتين العموميتين. و تمت الاشارة خلال حفل التوقيع الذي جرى عقب الندوة السنوية لاطارات الخطوط الجوية الجزائرية «13-14 يونيو» الى ان هذه الاتفاقية ستسمح لمسافري المؤسستين بالسفر في واحدة منهما من خلال الحجز في الاخرى دون تحمل دفع تكاليف اضافية كما اضاف المصدر ان التذكرة الواحدة صالحة للرحلات الداخلية و الدولية معا .

و جرى الحفل بحضور وزير النقل بوجمعة طلعي و كذا الرئيس المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية و محمد عبدو بودربالة و طاسيلي للطيران و فيصل كليل و يعد هذا الاتفاق ثمرة شراكة ” ذات فائدة متبادلة ” بادرت بها الشركتين.
و في سنة 2011 تشمل جوانب تكوين مستخدمي الملاحة الجوية التقنية و التجارية و المساعدة خلال التوقف على الارض، و الشحن و تأجير الطائرات. و في هذا الصدد أكد السيد بودربالة ان توقيع هذه الاتفاقية سيسهم في تسهيل الحركة بالنسبة لمسافري الشركتين و يسمح لهم باستعمال اسطول هذه الشركة من خلال الحجز في الاخرى. من جانبه اعتبر السيد كليل أن توقيع هذه الاتفاقية سيعود بالفائدة على الزبائن و على الشركتين بما انها ستسمح لهما بالاستغلال الامثل لرحلاتهما.

المصدر : annasronline.com

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *