الرئيسية » أخبار » الطيران العماني يوقع إتفاقية مع تاليس في معرض باريس الجوي

الطيران العماني يوقع إتفاقية مع تاليس في معرض باريس الجوي

Oman Air 787 Artwork K65483

أعلن الطيران العماني عن اختيار نظام تاليس الترفيهي العالمي أفانت المتخصص بالترفيه والإتصالات على متن الطائرات للإستخدام على متن أسطول الشركة الذي يشهد حالياً توسعات هائلة. الناقل الوطني لسلطنة عمان قام باختيار نظام تاليس أفانت الأحدث الذي يعمل وفقا لنظام أندرويد، وبما يتيح تجربة خاصة متكاملة لمسافري الطيران العماني.

تم الإعلان عن ذلك خلال فعاليات اليوم الأول لانعقاد معرض باريس الجوي في يوم الإثنين الموافق 15 يونيو. الصفقة تشمل تركيب النظام في 25 طائرة: 16 طائرة من طراز البوينج بي 737 و 3 طائرات من طراز الايرباص أيه 330 و 6 طائرات من طراز البوينج بي 787 دريملاينر التي تعتبر واحدة من أكثر الطائرات تقدما في فئتها على المستوى التقني، وستنضم قريبا إلى أسطول الطيران العماني.

سيشمل ذلك نظام تاليس أفانت الأحدث الذي يعمل وفقا لنظام أندرويد بالإضافة إلى الجهاز المحمول العامل بخاصية اللمس ( بي أم يو ) الحائز على جوائز عالمية، وهو ما يتيح للمسافرين قضاء أوقات مريحة وممتعة من خلال تشغيل برامج الفيديو والمنوعات والألعاب الإلكترونية الحديثة بجودة عالية من خلال شاشات عرض شخصية مطورة تم تصنيعها خصيصا لتتناسب ومتطلبات الطيران العماني.

حول ذلك، قال المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، رئيس شؤون الإدارة العليا في الطيران العماني، إن الطيران العماني في غاية السعادة لتوفير نظام تاليس على متن أسطول طائراته. إن واجهة المستخدم المبتكرة الخاصة بالنظام متاحة على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على حد سواء، وتتضمن قائمة طويلة من المميزات المسلية والمفيدة.

يشهد الطيران العماني في الوقت الحالي توسعات مطردة سوف تؤدي إلى نمو أسطوله بحيث يصل قوامه إلى 70 طائرة بحلول عام 2020، وفى نفس الوقت، فإن الشركة ملتزمة على تحقيق أعلى مستوى ممكن من الجودة في كل أعمالها وأنشطتها بهدف إثراء تجربة سفر ركابنا الكرام. تعد أنظمة الترفيه الحديثة على متن طائراتنا جزء أساسي من هذه التجربة ولقد تلقينا بالفعل ردود فعل إيجابية كثيرة حيال ذلك من عملائنا الأعزاء.

إن أنظمة وخدمات تاليس تتوافق تماما مع خدماتنا عالية الجودة التي تلبي متطلبات عملياتنا ومسافرينا، لهذا فقد وقع الاختيار على هذا النظام المتطور للارتباط بعملياتنا حيث تتطابق وجهات نظر خبراء تاليس المبتكرة مع رؤيتنا المستقبلية فيما يتعلق بتطوير منتجاتنا وخدماتنا.

تاليس هي الشركة الرائدة عالميا في أسواق تكنولوجيا الفضاء والطيران والنقل والدفاع والأمن والنقل. يتوافق هذا النظام مع كافة منصات طائرات البوينج من الجيل الجديد وطائرات الايرباص ويحظى أكثر من 750.000 ألف مسافر يوميا بتجربة نظم تاليس على متن 75 شركة طيران تقوم بتوفيرها، الأمر الذي يجعل من تاليس أحد أفضل مطوري أنظمة الترفيه على الطائرات في العالم. تم اختيار نظام أفانت من قبل 19 شركة طيران وهو موفر على أكثر من 130 طائرة في الوقت الحالي مع طلبات أخرى تتجاوز الـ 500 طائرة.
من جانبه، قال دومينيك جيونوني، الرئيس التنفيذي لأنظمة الترفيه والاتصال على متن الرحلات في تاليس، إننا سعداء لقرار الطيران العماني بإختيار نظام أندرويد أفانت لأسطول طائراتهم من طراز البوينغ بي 787 و بي 737 بالاضافة إلى الايرباص أيه 330. الطيران العماني يشهد توسعا كبيرا في أسطوله الجوي كما إن قرارهم الرامي إلى تزويد طائراتهم الجديدة بالجيل الأحدث من نظام أفانت، لهو خير دليل على شراكتنا طويلة الأمد في تقديم تجربة مميزة للركاب.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *