الرئيسية » أخبار » الخطوط الجوية القطرية تختتم أسبوعاً تاريخياً في معرض باريس للطيران 2015

الخطوط الجوية القطرية تختتم أسبوعاً تاريخياً في معرض باريس للطيران 2015

19037454382_19bacb03b5_z

ختتمت الخطوط الجوية القطرية أسبوعاً حافلاً بالنجاح في معرض باريس للطيران، أحد أبرز الفعاليات في قطاع الطيران، حيث كانت أول ناقلة جوية تعرض خمساً من أفضل وأحدث طائراتها وهي ايرباص A380 و A350 و A320 و A319 وبوينغ 787 دريملاينر في المعرض المقام في مطار لو بورجيه في باريس.
ومن بين المحطات البارزة في مشاركة الخطوط الجوية القطرية ذات الخمس نجوم في المعرض تقديم طلب لشراء طائرات بوينغ 777 للركاب والشحن والفوز بثلاث جوائز سكاي تراكس.

وبدأت الخطوط الجوية القطرية الأسبوع الحافل في المعرض بالإعلان عن طلبية مؤكدة لشراء 10 طائرات ركاب بوينغ 777-8X وأربع طائرات بوينغ 777 للشحن بقيمة اجمالية تبلغ 4.8 مليار دولار أمريكي.
وفي اليوم الثاني من المعرض حصلت الناقلة الوطنية على ثلاث من أفضل الجوائز في عالم الطيران خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للطيران، وهي جائزة “شركة طيران العام” وجائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”، وجائزة “أفضل مقعد في درجة رجال الأعمال”. وهذه هي المرة الثالثة التي تفوز فيها الخطوط الجوية القطرية بجائزة “شركة طيران العام”، وهي الجائزة الأرفع في عالم الطيران والتي تطمح شركات الطيران إلى الفوز بها.
وتعتبر هذه الجوائز التي تمنح على أساس استطلاعات رأي ملايين المسافرين حول العالم شهادة على التزام الخطوط الجوية القطرية بتقديم أفضل الخدمات وتجارب السفر ذات الخمس نجوم.
وخلال أسبوع المعرض عرضت الخطوط الجوية القطرية خمساً من طائرات أسطولها المكون من 160 طائرة، بما فيها أحدث طرازات ايرباص A380 و A350 XWBو A320 و A319 وبوينغ 787 دريملاينر.
وأتاحت هذه المناسبة الخاصة لسعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، الفرصة لاستضافة عدد من الشخصيات الهامة و كبار الضيوف على متن الطائرات، ومن بينهم فخامة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، ومفوضة شؤون النقل في الاتحاد الأوروبي السيدة فيوليتا بولك، ورئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس وأمين عام وزارة النقل الفرنسي الآن فيدالي، الذين حضروا لمشاهدة أحدث طائرات الخطوط الجوية القطرية، والتي تم انتاج معظمها في فرنسا.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *