الرئيسية » أخبار » الطيران العماني يحقق جائزة تميز خدمة الموظفين في الشرق الأوسط

الطيران العماني يحقق جائزة تميز خدمة الموظفين في الشرق الأوسط

Skytrax Award 2015

أعلن الطيران العماني عن فوزه بجائزة تميز خدمة الموظفين في الشرق الأوسط 2015 خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2015، والتي تشمل الموظفين في جميع نقاط التعامل مع العملاء مثل الطائرة والحجوزات وتسجيل الدخول إلى الرحلات وموظفو المطار وغيرهم.
تم تسليم الجائزة مؤخرا في حفل كبير أقيم في متحف الطيران والفضاء بمعرض باريس الجوي، وكانت أبرز العوامل التي قادت لتحقيق هذا النجاح المتميز هو استمرارية الناقل في تقديم خدمات سفر وفقا لأعلى المعايير العالمية.

هذا وقد أدرج الناقل الوطني لسلطنة عمان ضمن قائمة العشرة الأوائل لعام 2015 على مستوى العالم في ست فئات أخرى هي أفضل خدمة رجال الأعمال، أفضل درجة رجال الأعمال، أفضل مقعد درجة رجال الأعمال، أفضل مأكولات درجة رجال الأعمال، وأفضل مستلزمات وسائل الراحة في درجة رجال الأعمال.
حول ذلك، علق عبد الرحمن بن حارث البوسعيدي، رئيس العمليات بالطيران العماني قائلا، إننا سعداء جدا لتحقيق هذه الجائزة المرموقة خلال حفل توزيع جوائز شركات الطيران العالمية 2015 عن خدمات موظفينا عالية الجودة. لقد فاز الطيران العماني بهذه الجائزة لعامين متتاليين، كما أدرج في قائمة أفضل 10 شركات في العالم 2015 عن ست فئات أخرى وهو ما يؤكد على معايير الجودة الفائقة في مجال الخدمات. إن تقاليد الضيافة الفريدة هي امتداد للثقافة العمانية لذا فإن هذه الجائزة لا تعد اعترافا بجودة خدمات الطيران العماني فقط، وانما تترجم الحفاوة والترحيب الحار الذي يحظى به كل زائر لسلطنة عمان.
وعلاوة على ذلك، لا يمكن أن يكون هناك توقيت أكثر ملاءمة للفوز بهذه الجائزة، حيث نعكف حاليا على تنفيذ برنامج طموح للتوسع والذي يهدف إلى تشغيل 70 طائرة إلى 75 وجهة في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2020. وفي الأشهر الأخيرة الماضية قمنا بتدعيم حجم أسطولنا وإطلاق خدمات جديدة إلى كل من مانيلا وجاكرتا وجوا وسنغافورة. كما قمنا على حد سواء بتعزيز عدد الرحلات الجوية على العديد من الخطوط الحالية ونخطط لكشف النقاب عن المزيد من الوجهات الجديدة في وقت لاحق من هذا العام. ونتيجة لذلك، فسوف تتاح الفرصة للآلاف من الزبائن لتجربة خدمة الموظفين الحائزة على جوائز عالمية.
تحظى جائزة سكاي تراكس بأهمية بالغة لدى شركات النقل الجوي نظرا لسمعتها المرموقة ودقة تحقيقاتها التي تسفر عن تصنيفات عالمية لجودة خدمات أهم شركات الطيران الدولية. إن عملية التصويت تتم أيضا من خلال أكثر المحكمين دقة وهم المسافرون ولهذا فإن هذه الجوائز تعد معيارا لا مثيل له لتأكيد جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها شركات الطيران. إن الحصول على هذه الإشادة العالمية يعني الكثير بالنسبة للشركة.
من جانبه، قال عبد العزيز بن سعود الرئيسي، رئيس شؤون الإدارة العليا في الطيران العماني، إنه لشرف عظيم لي أن أقوم باستلام الجائزة الأرفع من بين الجوائز المتنافس عليها في فئة تميز خدمة الموظفين على مستوى الشرق الأوسط لهذه السنة بالنيابة عن الطيران العماني. إن جائزة هذا العام تأتي في أعقاب الفوز بنفس جائزة الفئة عامي 2011 و 2014، إضافة إلى ذلك، فقد حقق الطيران العماني جائزة أفضل مقعد درجة رجال الأعمال في العالم عامي 2011 و 2012. وفي الوقت الذي يشهد فيه الطيران العماني تنفيذ برنامجه الطموح للتوسع، فقد استمر في الحصول على المزيد من الجوائز المرموقة من الجهات الصناعية ومجموعات المستهلكين والمطبوعات المتخصصة في جميع أنحاء العالم.
تستند جوائز شركات الطيران العالمية إلى النتائج المستقاة من أكبر استطلاع لرأي العملاء في العالم في قطاع الطيران والذي تجريه سنوياً سكاي تراكس، الشركة العالمية الأكثر احتراماً في استطلاع رأي مسافري شركات الطيران في هذا القطاع بدون أي رعاية أو إعلان أو تأثير خارجي، وقام ما يزيد عن 18 مليون مسافر من أكثر من 160 بلداً بتقييم حوالي 200 شركة طيران حول العالم لهذا الغرض.
من الجدير بالذكر أنه قد تم تكريم الناقل مؤخرا في حفل توزيع جوائز السفر العالمية، حيث حقق جائزة أفضل درجة رجال أعمال في الشرق الأوسط 2015 وأفضل درجة سياحية في الشرق الأوسط 2015، وأيضا فاز الناقل الوطني للسلطنة بلقب الرائد في الدرجة السياحية لعام 2014، وجائزة أفضل شركة طيران فاخر في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز وجهات الأعمال في أبوظبي هذا العام، بعد فوزه بنفس الفئة في الأعوام 2011 و 2012 و 2013

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *