الرئيسية » أخبار » الطيران العماني و مرسيدس-بنز عُمان يكشفان النقاب عن قيام شراكة متميزة

الطيران العماني و مرسيدس-بنز عُمان يكشفان النقاب عن قيام شراكة متميزة

Oman Air and Mercedes-Benz

يوفر لزبائنه المتميزين على متن الدرجة الأولى المزيد من سبل الراحة والاستمتاع في مسقط

سيكون بإمكان جميع الركاب الذين يبتاعون تذاكر سفر الدرجة الأولى على الطيران العماني الاستفادة من التسهيلات التي توفرها الشركة الآن والمتمثلة في خدمة السيارات الفاخرة بأسطول مركبات من طراز مرسيدس بنز أس 400، لنقلهم من باب القاعة المخصصة للدرجة الأولى إلى باب الطائرة. إضافة إلى ذلك وعند الوصول إلى مسقط، سيتم استقبالهم بسيارات الليموزين وتوصيلهم إلى صالة القادمين بأسلوب راقي ومريح.

تأتي هذه الخدمة كنتيجة للشراكة الجديدة بين كل من الطيران العماني و مرسيدس-بنز عُمان، وقد تم الإعلان عن هذه الشراكة في حفل رسمي نظم بمقر الطيران العماني يوم الخميس الموافق 18 يونيو بحضور كل من بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني وكلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة والموزع العام لمرسيدس-بنز بعمان.

مُرَحِبا بهذه الشراكة الجديدة، علق بول جريجوريتش قائلا، تعكس هذه الشراكة الجودة الرفيعة لمستوى خدمات الطيران العماني المقدمة لزبائنه الكرام، كما تعزز العلامة التجارية والسمعة الراسخة للناقل الوطني للسلطنة. أن هذا الأمر يعتبر وفاء لوعد الشركة بتوفير خدمة عالية الجودة لعملائها.

وبالإضافة إلى كون عملائنا في الدرجة الأولى يستحقون هذا المنتج المتميز والمدروس بعناية وبالخدمات التي تتسم بالفخامة والروعة، يمكنهم الآن الاستمتاع بخدمة النقل الحصري بإستخدام سيارات الليموزين من طراز مرسيدس-بنز للتنقل بين صالة الدرجة الأولى والطائرات وهو مايوفر خصوصية تامة للركاب.

إننا نتطلع لشراكة ﻣﺜمرة، ﺟيدة وﺑﻨﺎءة مع مرسيدس-بنز عُمان من أجل تلبية بل وتجاوز توقعات عملائنا الأعزاء.

من جانبه، علق كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة قائلا، يسعدني أن تكون سيارات مرسيدس بنز أس 400 جزءا من الخدمات الراقية التي يقدمها الطيران العماني لزبائنه المتميزين الآن في مطار مسقط الدولي.

تعد الفئة أس تجسيدا لكل ما تمثله علامة مرسيدس-بنز من هندسة ذكية، وتقنية عالية. إنها أفضل مثال يمكن تصوره عن قيم الفخامة التي ترسمها علامة مرسيدس في قلوب الناس وعقولهم، وسيعد ذلك بمثابة تتويج لخدمات الطيران العماني عالية المستوى الحائزة على جوائز عالمية. إنني أتطلع إلى توثيق علاقة العمل مع الطيران العماني من خلال تقديم هذه الخدمة الفاخرة لعملائه الأعزاء.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *