الرئيسية » أخبار » الاتحاد للطيران تُشغل طائرة من طراز بوينغ B787 على وجهة أبوظبي – زيورخ

الاتحاد للطيران تُشغل طائرة من طراز بوينغ B787 على وجهة أبوظبي – زيورخ

ZURICH

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن تعزيز شبكة وجهاتها المعتمدة على طائرة بوينغ 787 مع تشغيل الطائرة التي تحظى بأرقى مستويات التقنية بين العاصمة أبوظبي وزيورخ.

واعتباراً من 6 يوليو/ تمّوز 2015، ستقوم الاتحاد للطيران باستبدال طائرة آيرباص A330-00 التي تشغلها حالياً على الوجهة بطائرة دريمر لاينر ذات الدرجات الثلاث، والتي تضمّ جناح الدرجة الأولى وستديو درجة رجال الأعمال والمقعد الذكي في الدرجة السياحية.

وبهذه المناسبة، أشار جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران إلى أن تشغيل طائرة بوينغ 787 دريم لاينر على وجهة زيوريخ يمثل خطوة طبيعية في ضوء الإقبال القوي من جانب المسافرين السويسريين على أحدث منتجات الشركة.

وأضاف قائلاً: “يؤكد هذا القرار الاستراتيجي على التزامنا الواضح نحو السوق السويسري، حيث سيتمكن المسافرون السويسريون قريباً من الاستمتاع بمستويات غير مسبوقة من الراحة والتسلية والاتصال على متن هذه الطائرة التي تنتمي إلى الجيل التالي، مع الربط السلس عبر العاصمة أبوظبي إلى شبكتنا سريعة النمو.”

تم تهيئة طائرة الاتحاد للطيران الجديدة من طراز بوينغ الجديدة 787-9 لتستوعب 235 مقعد، من بينهم ثمانية مقاعد على متن الدرجة الأولى و28 مقعد على متن درجة رجال الأعمال و199 مقعد على من الدرجة السياحية، بما يوفر إجمالي 3290 مقعد أسبوعياً على وجهة أبوظبي – زيورخ.

وعلى متن الدرجة الأولى، سيتم منح الضيوف جناح فخم يحتوي على مقعد كبير وأريكة وخزانة شخصية وثلاجة صغيرة وشاشة تلفزيون مقاس 24، في حين يحظى ضيوف درجة رجال الأعمال بمستوٍ راقٍ من الفخامة والراحة في ستديو درجة رجال الأعمال الجديد المتوافر على الطائرة، والذي يضمّ سرير قابل للانبساط بالكامل بطول 80.5 بوصة وشاشة تلفزيون تعمل باللمس مقاس 18 بوصة وسماعات أذن حاجبة للضوضاء. تم تصميم المقعد الذكي في الدرجة السياحية ليحتوي على الخاصية الفريدة لمسند الرأس الثابت. تُستلهم الديكورات والإضاءة على متن الطائرة من التصميم العربي الحديث والمعاصر في تناغم واضح مع هوية التصميم الجديدة “معالم من أبوظبي” التي أطلقتها الاتحاد للطيران في أواخر عام 2014.

تُمثل الطلبية التي قدمتها الاتحاد للطيران لشراء طرازين من طائرة بوينغ 787 )9 و10) واحدة من أكبر طلبيات دريم لاينر، التي يبلغ مجموعها 71 طائرة. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تشغل الشركة حالياً طائرة من طراز B787-9 إلى بريسبان وواشنطن العاصمة واعتباراً من أغسطس إلى سنغافورة، بما يساعد الضيوف على السفر بين زيورخ وسنغافورة، عبر العاصمة أبوظبي، على متن طائرة دريم لاينر طوال الرحلة، علماً بأنه سيتم إضافة مزيد من الوجهات عقب استلام الشركة لمزيد من هذا الطراز.

تتولى الاتحاد للطيران تسيير رحلة يومية إلى زيورخ، بما يكفل توفير رحلات ربط سلسة إلى العديد من الوجهات في أوروبا على شبكة طيران برلين ونيكي وأليطاليا والخطوط الجوية الصربية والاتحاد الإقليمية. كما توفر رحلات زيورخ خدمات ربط لأكثر من 40 وجهة في منطقة الخليج وإفريقيا وشبه القارة الهندية وشمال آسيا وجنوب شرق آسيا وأستراليا عبر مركز العمليات التشغيلية الرئيسي للشركة في أبوظبي.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *