الرئيسية » أخبار » الخطوط الجوية القطرية تطلق وجهتين جديدتين نحو سيالكوت وفيصل أباد في باكستان

الخطوط الجوية القطرية تطلق وجهتين جديدتين نحو سيالكوت وفيصل أباد في باكستان

QATAR PAKISTAN

اطلقت الخطوط الجوية القطرية وجهتين جديدتين في باكستان هما سيالكوت وفيصل أباد، وذلك خلال يومين على التوالي.

فقد باشرت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى سيالكوت بمعدل أربع رحلات أسبوعيا للمسافرين في 16 يوليو 2015، وبعد ذلك بيوم واحد، أي في 17 يوليو 2015، أضافت مدينة فيصل أباد إلى شبكة وجهاتها في باكستان بمعدل 3 رحلات أسبوعياً.
وتعد مدينة سيالكوت الواقعة في إقليم البنجاب أحد أشهر المدن في باكستان لصناعة وتصدير المنسوجات لقربها من كشمير حيث قامت الخطوط الجوية القطرية بخدمة الشحن الجوي إلى مدينة سيالكوت منذ عام 2008 لتلبية حجم صادراتها الضخم من المنتجات.
وشهدت مدينة فيصل أباد في إقليم البنجاب والتي يقطنها أكثر من 7 ملايين نسمة العديد من التطورات التي ساهمت بجعلها مركزا رئيسيا للصناعة والإنتاج وأحد المساهمين الرئيسين في ناتج الدخل القومي للبلاد بمقدار أكثر من 20 بالمائة.
وتشغل الخطوط القطرية 45 رحلة أسبوعيا تغطي أربع مدن في باكستان بواقع رحلتين يوميا إلى كراتشي، ولاهور، وإسلام أباد، وبواقع ثلاث رحلات أسبوعيا إلى بيشاور.
ومع إطلاق أربع وجهات جديدة في المستقبل القريب هي (مولتان، وأبها، وراس الخيمة، وديربان) ستزيد الخطوط الجوية القطرية من عدد وجهاتها العالمية إلى 154 وجهة تصل إلى أوروبا، وآسيا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وأمريكا الشمالية والجنوبية.
المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *