الرئيسية » أخبار » كن صديقا للعالم: مشروع الطيران العماني لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد

كن صديقا للعالم: مشروع الطيران العماني لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد

Holding Hands Arabic

كن صديقا للعالم: مشروع الطيران العماني لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد من خلال إنشاء أطول سلسلة بشرية من الأصدقاء على الشبكة العالمية – مع فرصة للفوز بـ 6 تذاكر.

يستعد الطيران العماني للإحتفال باليوم الدولي للصداقة عبر مبادرة تسجيل رقم قياسي عالمي جديد في موسوعة جينيس بتاريخ 30 يوليو 2015. كافة الفئات العمرية مدعوة للمشاركة بنشر صورهم متقابضين يدا بيد مع أفراد عائلتهم أو أصدقائهم أو زملائهم على موقع الطيران العماني المخصص لهذه الحملة www.befriendtheworld.com. ويمكن لجميع المشاركين تبادل الصور الخاصة بهم على وسائل الإعلام الاجتماعية، حيث ستتاح لهم فرصة الفوز برحلة ذهاب وعودة إلى أي من وجهات الطيران العماني على أن يستكمل السفر بنهاية أكتوبر 2015.

قام الطيران العماني بالفعل بإلتقاط صور لعدد يتجاوز 400 شخص من أكثر من 35 دولة في معرض إكسبو ميلانو عام 2015. تقدم كل الدول صور لرعاياها يقفون متماسكي الأيدي في إشارة إلى السلام والصداقة. ويمكن مشاهدة الصور على موقع الحملة www.befriendtheworld.com.
 
ويسعى الطيران العماني لتسجيل الرقم القياسي في موسوعة جينيس من خلال مجموعة كبيرة من الصور تنشر على صفحات الشبكة العنكبوتية العالمية لسلسة من البشر وهم متماسكي الأيدي، حيث يهدف لنشر أكثر من عشرة آلاف صورة لأشخاص من مختلف أنحاء العالم بحلول نهاية أكتوبر 2015.

يحظى كل مشارك بفرصة دخول السحب الخاص على الجائزة والفوز بتذكرتي ذهاب وعودة على رحلات الطيران العماني من أي وجهة على مستوى وجهات الشبكة إلى مسقط، وسيكون هناك ستة تذاكر إجمالا لثلاثة فائزين محظوظين.

حول ذلك علق محمد بن مبارك الشكيلي، مدير عام التسويق في الطيران العماني قائلا، كشركة طيران عالمية يعكس الطيران العماني أصدق تعبير عن الثقافة العمانية على مستوى الصداقة وحسن الضيافة في القرن الحادي والعشرين. نحن نسعى إلى الربط بين الناس والبلدان والقارات الأمر الذي ولد لدينا فكرة التقريب بين الناس في جميع أنحاء العالم من خلال ربطهم على الشبكة الإلكترونية، في محاولة لتحقيق رقم قياسي عالمي جديد في هذا الصدد. ومن خلال إنشاء سلسلة بشرية رقمية فإننا نعمل على تعزيز الصداقة عبر الحدود عن طريق وسائل الإعلام الإجتماعية وقد كان اليوم الدولي للصداقة هو الفرصة المثالية لتبادل هذه التجربة الرائعة مع دول العالم.

وأضاف قائلا، سيكون من دواعي سرورنا تسجيل رقم قياسي عالمي ضمن موسوعة جينيس، ومع الإستجابة التي نتلقاها حتى الآن، فإننا متفائلون بتحقيق النجاح. أود أن أحث الجميع على المشاركة والتفاعل من أجل تحقيق هذا الرقم القياسي العالمي، وعند القيام بذلك، فإن كل مشارك سيؤكد بالتالي على دور الصداقة في الربط بين جميع شعوب العالم.

إقامة علاقات صداقة مع العالم – عبر وسائل الإعلام الاجتماعية

يشجع الطيران العماني الجميع ليكون جزءا من هذه المحاولة لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد. يمكن تحميل الصور والمعلومات على الموقع www.befriendtheworld.com

أيضا يمكن الاطلاع على فيديو لشرح هذا المشروع على هذا الرابط:

https://vimeo.com/134380567

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *