الرئيسية » أخبار » طيران الإمارات تخدم رحلة دبي ملبورن عبر سنغافورة بطائرة من طراز ايرباص 380

طيران الإمارات تخدم رحلة دبي ملبورن عبر سنغافورة بطائرة من طراز ايرباص 380

Emirates

أعلنت طيران الإمارات اليوم أنها ستشغل طائرة الايرباص من طراز 380 لخدمة سادس رحلة إلى أستراليا وثاني رحلة إلى سنغافورة من خلال تعزيز خدمتها إلى الحالية إلى ملبورن عبر سنغافورة.

وابتداءً من 1 مارس 2016 ستعمل الرحلة “ئي كيه 404 و405” بطائرة ايرباص من طراز 380 بدلاً من البوينغ من طراز 300-777 ذات المدى الممتد ما سيوفر أمام المسافرين خيارات أوسع ومقاعد أكثر على هذا الخط الحيوي وبذلك ستخدم طيران الإمارات ملبورن برحلتين يوميا بطائرات الايرباص من طراز 380.

ومع إضافة هذه الخدمة ستصبح استراليا ثالث أكبر وجهة لطائرة الايرباص من طراز من 380 ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية بست رحلات يومياً بهذا الطراز إلى أربع مدن استرالية ويشمل ذلك رحلتين يومياً إلى كل من سيدني وملبورن ورحلة واحدة إلى كل من بريسبن وبيرث. وتحظى المملكة المتحدة بالمركز الأول بتسع رحلات يوميا بطائرات الايرباص من طراز 380 إلى ثلاث محطات وتأتي الولايات المتحدة ثانياً وتسير الناقلة الأسترالية كوانتاس التي ترتبط معها طيران الإمارات باتفاقية شراكة رحلتين يوميا إلى لندن عبر دبي بطائرات الايرباص من طراز 380 ما يعني أن ثماني من الرحلات الـ13 يومياً ذات الرمز المشترك “طيران الإمارات- كوانتاس” بين دبي وأستراليا ستعمل بهذا الطراز.

المصدر: طيران الإمارات

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *