الرئيسية » أخبار » الخطوط الجوية القطرية تستأنف رحلاتها إلى ناجبور في الهند

الخطوط الجوية القطرية تستأنف رحلاتها إلى ناجبور في الهند

Qatar Airways A320

أعلنت الخطوط الجوية القطرية إعادة تشغيل رحلاتها المباشرة إلى مدينة ناجبور في الهند من الدوحة ، ابتداءً من 1 ديسمبر 2015. وسترفع الرحلات المستأنفة مجمل عدد الرحلات التي تسيّرها الناقلة أسبوعياً من 95 إلى 102 رحلة تصل إلى 13 مدينة في الهند. وقد قامت الناقلة القطرية بتشغيل رحلاتها سابقاً على خط الدوحة – ناجبور في الفترة ما بين يناير 2008 و مايو 2009.

وقد قال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية : ” يأتي إعادة تشغيل رحلات الخطوط الجوية القطرية المباشرة إلى ناجبور نتيجة لطلب المسافرين على هذا الخط، واستراتيجيتنا في مواصلة التوسع في الهند و تقديم أفضل تجربة سفر. تمثل الهند اليوم أكبر سوق بالنسبة لنا حيث نسيّر إليها أكبر عدد من الخطوط ونحن ملتزمون بتدشين مزيد من الوجهات وتسيير مزيد من الرحلات إليها وتعزيز حضورنا فيها.”
وسوف تشغل الخطوط الجوية القطرية طائرات من طراز A320 على رحلاتها اليومية المباشرة إلى ناجبور والتي ستوفر 132 مقعداً على درجة السياحية و 12 مقعداً على درجة رجال الأعمال و يبلغ متوسط وقت الرحلة إلى ناجبور 4 ساعات . تتوفر على متن الرحلات مجموعة مختارة من الجيل الجديد من نظام الترفيه ” أوريكس ون” الذي يضم أكثر من 900 خيار سمعي و مرئي حديث بالإضافة إلى خدمة الرسائل النصية SMS من كل مقعد.
تقع مدينة ناجبور في ولاية ماهاراشترا، وتعد واحدة من المدن الذكية وفقاً للحكومة الهندية وقد باتت اليوم وجهة تجارية هامة. ويجري التخطيط حالياً لبناء منطقة اقتصادية جديدة ومطار جديد في المدينة، الأمر الذي سيوجه الأنظار أكثر إليها و هنا يأتي دور الخطوط الجوية القطرية في استعدادها لتلبية الطلب المتزايد للسفر إلى هذه الوجهة.
تسيير الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى 12 مدينىة في الهند عبر مطار حمد الدولي في الدوحة مع خيارات لمواصلة الرحلات لوجهات مثل – برشلونة ، شيكاغو ، دالاس ، هيوستن ، لندن، ميامي ، نيويورك ، باريس ، فيلادلفيا ، روما ، واشنطن والعديد الوجهات الاخرى عبر شبكتها التي تضم أكثر من 150 وجهة حول العالم.
جدول الرحلات بين الدوحة و ناجبور :
الدوحة – ناجبور رحلات يومية أبتداء من 1 ديسمبر 2015 :
QR 588 مغادرة 19:55 الوصول 02:15 (اليوم التالي)
ناجبور- الدوحة رحلات يومية أبتداء من 2 ديسمبر 2015 :
QR 589 مغادرة 03:45 وصول 05:55

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *