الرئيسية » أخبار » تعزيز اتفاقية الرمز المشترك بين الخطوط الجوية القطرية و طيران جيت بلو

تعزيز اتفاقية الرمز المشترك بين الخطوط الجوية القطرية و طيران جيت بلو

Qatar Airways

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن توسعة اتفاقية الرمز المشترك القائمة مع طيران جيت بلو لتشمل ست وجهات جديدة إضافة إلى رفع عدد الرحلات إلى الوجهات المشمولة حالياً ضمن اتفاقية الرمز المشترك. وتتوفر الآن وجهات ورحلات جديدة للسفر.

وستوفر الاتفاقية الموسعة رحلات جديدة بالرمز المشترك بين نيويورك وست وجهات في الولايات المتحدة هي البوكويرك ودايتونا بيتش ورينو وسافانا إضافة إلى وجهتين في بويرتو ريكو هما أجواديلا وبونس.

وصرّح سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسعدنا أن نعزز شراكتنا مع جيت بلو وأن نوفر لمسافرينا حول العالم خيارات أوسع من الوجهات في الولايات المتحدة والاستمتاع بتجربة سفر سهلة وسلسة. تأتي هذه الاتفاقية في الوقت الذي تركز فيه الخطوط الجوية القطرية على رفع خطوطها الجوية المباشرة إلى الولايات المتحدة، حيث ستقوم خلال العام 2016 بتدشين رحلات مباشرة وبدون توقف إلى كل من لوس أنجلوس وأتلانتا وبوسطن.”

وإضافة إلى الوجهات الجديدة، ستساهم الشراكة بين الناقلتين في رفع عدد الرحلات المسيّرة بالرمز المشترك إلى الوجهات المشمولة مسبقاً ضمن الاتفاقية وهي برلنغتون وبفالو وتشارلستون وفورت لودرديل وجاكسونفيل ونيو أورلينز وأوكلاند وبورتلاند وروتشستر وفورت مايرز وسيراكيوز وتامبا.

كما ستشمل الاتفاقية الموسعة روابط جوية مع رحلة الخطوط الجوية القطرية الثانية التي ستقوم بتدشينها من وإلى مطار جون إف كندي في 1 مارس 2016. وستسيّر القطرية الرحلة الجديدة باستخدام أحدث طائراتها من طراز إيرباص A350 XWB، التي تعد الناقلة أول عميل لها في العالم.

ويمتاز التصميم الداخلي لطائرة الخطوط الجوية القطرية الجديدة A350 بالمساحات الرحبة وسقف عالٍ إضافة إلى نوافذ بانورامية الأمر الذي يوفر راحة أكبر للمسافرين وبالتالي التخفيف من عناء السفر عليهم. كما تعد هذه الطائرة واحدة من أخف الطائرات وزناً حيث صنعت من مواد مركبة متطورة إضافة إلى كونها صديقة للبيئة حيث ينبعث منها نسبة أخف من غاز ثاني أوكسيد الكربون تقل عن الطائرات الأخرى من الفئة ذاتها بنسبة 25%.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *