الرئيسية » أخبار » الطيران العماني يدشن تذكرة رحال المتعددة الخيارات

الطيران العماني يدشن تذكرة رحال المتعددة الخيارات

Rahal Logo

أطلق الطيران العماني أحدث تذكرة متعددة الخيارات وسميت بتذكرة الطيران العماني رحال.وهذا المنتج يوفر مايعادل 30% من قيمة التذكرة على عدة رحلات سواء على درجة رجاال الأعمال او الدرجة السياحية بين مسقط وإلى وجهات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وأيضا طهران.
الوجهات التي يغطيها عرض رحال تشمل أبوظبي, البحرين, الدمام, الدوحة, دبي, الكويت, مسقط, الرياض وطهران.

تذكرة رحال متوفره في الوقت الحاضر, وتتيح للعملاء الكرام حجز أربع رحلات ذهاب وعودة على أي وجهة من الوجهات المذكورة مع أن تؤكد حجز أولى وجهات رحلتك عند شراء التذكرة. مواعيد الرحلات المتبقية يعتمد على الوقت الذي يحدده العميل ولكن يجب أن تؤخذ جميع الرحلات في غضون 12 شهرا من تاريخ الشراء.

تكلفة أدنى سعر تذكرة الدرجة السياحية للطيران العماني رحال 123 ر.ع فقط للشخص الواحد وتشمل ثمانية مسارات للطيران بين مسقط ودبي في حال المغادرة من مسقط أما في حالة المغادرة من دبي فسوف تكون التكلفة 1232 درهم. تكلفة تذاكر درجة رجال الأعمال 496 ر.ع للرحلات المغادرة من مسقط أو 4508 درهم إماراتي للرحلات المغادرة من دبي. وبالتالي يمكن للعملاء الكرام توفير مبلغ 53 ر.ع أو 528 درهم إماراتي على الدرجة السياحية و 212 ر.ع او 1932 درهم إماراتي على درجة رجال الأعمال.

والتوفير على الرحلات المتجهة إلى وجهات أخرى فمثلا 212 ر.ع لخدمات الدرجة السياحية إلى الدوحة و مايقارب ال 678 ر.ع لخدمات رجال الأعمال والمتجهة إلى الرياض.التكاليف والتخفيضات المذكورة هي لمجموع المسارات. وتشمل الأسعار كافة رسوم الوقود ولكنها لاتشمل الضرائب الحكومية او ضريبة المطار.

وعلق الفاضل/ محفوظ الحارثي رئيس وحدة المبيعات في الطيران العماني, عن إطلاق عرض رحال :
نحن سعداء بإطلاق الطيران العماني تذكرة رحال الجديدة المتعددة الخيارات. حيث يقدم عرض ممتاز يوفر نسبة 30%من سعر التذاكر تقريبا للعملاء المسافرين على متن الطيران العماني على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال بالإضافة إلى ذلك يغطى مساحة واسعة من الرحلات الممتعة في جميع انحاء دول مجلس التعاون الخليجي وأيضا الرحلات المتجهة إلى طهران.

” وعلاوة على ذلك, فهذا يمكن العملاء الكرام أعضاء برنامج سندباد الدائمين بالإستفادة من الأميال المتراكمة لديهم على متن جميع رحلات الطيران العماني بإستخدام تذكرة الطيران العماني رحال ويمكن إستبدالها للرحلات في وقت لاحق.

” عرض رحال متوفر حاليا لغاية 30 نوفمبر ولأنه ذا ميزات مذهلة وقيمة فمن المؤكد سيكون الطلب على هذا النوع من التذاكر بشكل مرغوب. ولذلك أنصح العملاء الكرام بالقيام بالحجز مبكرا وذلك عن طريق الإتصال على هاتف رقم : 24531111 أو القيام بزيارة إحدى مكاتب تذاكر الطيران العماني المتواجدة في كافة ارجاء السلطنة.”

تتميز تذكرة الطيران العماني رحال بالمرونة التامة في حالة القيام بأي تغييرات في مواعيد الرحلات بدون أي دفع إضافي. سيتم خصم مبلغ وقدره 10 ر.ع لعملاء الطيران العماني رحال الذين قاموا مسبقا بالحجز ولم يتمكنوا من اللحاق برحلتهم لسبب ما. ولايسمح بإسترداد المبالغ ولا تغيير وجهات الرحلات حيث ان تذكرة رحال غير قابلة للتحويل.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *