الرئيسية » أخبار » سندباد الطيران العماني يطلق برنامج التسوق من السوق الحرة مسقط عبر الإنترنت

سندباد الطيران العماني يطلق برنامج التسوق من السوق الحرة مسقط عبر الإنترنت

Oman Air & Duty Free

أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة، عن تقديم المزيد من الإمتيازات الجديدة لأعضائه ضمن برنامج مكافئة ولاء المسافرين الدائمين السندباد بالشراكة مع السوق الحرة مسقط، حيث تم إطلاق برنامج التسوق من السوق الحرة مسقط عبر الإنترنت.

سيتوفر لأعضاء السندباد الآن المزيد من الخيارات لإستخدام أميالهم المكتسبة بعد إطلاق هذا البرنامج الرائع للتسوق، بالإضافة إلى استبدال أميال سندباد بمجموعة مذهلة من المكافآت بما في ذلك تذاكر السفر وترقيات درجة السفر على رحلات الطيران العماني، أو المشاركة في السحوبات المثيرة أو البرامج الترويجية وغير ذلك الكثير. وسيتمكن أعضاء السندباد من إستبدال أميالهم والإختيار من بين أكثر من 900 منتج من المنتجات الرائعة المتوفرة في السوق الحرة مسقط بدءا من الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية والحلويات وكذلك العطور والمجوهرات، وبات بإمكان حاملي بطاقات السندباد اقتناء أي من هذه المنتجات عبر الإنترنت وإستلامها عند المغادرة أو الوصول إلى مطار مسقط الدولي.
حول ذلك علق الفاضل/ نبيل البوسعيدي، مدير عام التسويق بالإنابة في الطيران العماني قائلا:
” يعمل الطيران العماني دائما علي مكافأة ولاء أعضاء السندباد وتقديم أفضل الخدمات لهم إلى جانب تمكينهم من تحقيق أقصى قدر من الإستفادة بالأميال التي أكتسبوها، ويشرفنا أن نقدم لعملائنا الكرام هذه الخدمة المتميزة. إن التسوق من خلال إستبدال الأميال بمنتجات السوق الحرة مسقط عبر الإنترنت نهدف من خلاله إلى توفير سبل الراحة لهم حيث أصبح بإمكان أعضاء برنامج السندباد المتميز زيارة موقع البرنامج المخصص على موقع الشركة الالكتروني والتسوق من السوق الحرة مسقط وإختيار أي من المنتجات، وكذلك طريقة الإستلام والتأكيد عليها. سيتم خصم القيمة من أميال الأعضاء المكتسبة وإخطارهم بالاجراء عبر إرسال رسالة إلى بريدهم الإلكتروني. ولإتمام العملية، يمكن للأعضاء إستلام مسترياتهم شخصيا أو إرسال من ينوب عنهم.”
من ضمن المنتجات المتوفرة على سبيل المثال لا الحصر هواتف آي فون 6 الذكية، سماعات بلوتوث من تصميم بوس وأيضا تشكيلة رائعة من أحدث عطور أمواج.
من جانبه علق بات أوكونور، مدير عمليات السوق الحرة مسقط قائلا:
” نحن في غاية السعادة لإطلاق هذه الخدمة الجديدة وهي تعد بداية لحزمة مثيرة من المكافآت التي سيقدمها الطيران العماني لعملائه الأعزاء. نحن بدورنا سنواصل أيضا تقديم خصومات مذهلة ومضاعفة أميال أعضاء برنامج السندباد خلال أوقات مختلفة عبر العام.
” إن إطلاق خدمة التسوق من السوق الحرة مسقط عبر الإنترنت لأعضاء برنامج السندباد تعتبر بمثابة فرصة ذهبية لاهداء ذويهم والزملاء منتجاتنا المثيرة ونحن مقبلين على مناسبة عيد الأضحى المبارك، وأنصح بإنتهاز فرصة زيارة السوق الحرة مسقط على موقع سندباد الطيران العماني اليوم.
أسعار المنتجات في متجر موقع السندباد تبدأ من 1500 ميل، مما يجعلها بالتالي في متناول الجميع.
ويواصل برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالطيرن العماني السندباد تقديم مزايا جديدة وعروضا رائعة لأعضائه ليتسنى لهم توطيد وتعزيز علاقتهم مع الطيران العماني ومن ضمن الإمتيازات التي تحقق الاستفادة لأعضاء السندباد إستخدام صالة رجال الأعمال في مطار مسقط الدولي بالأضافة إلى إستخدام تطبيق السندباد على الهواتف النقالة إلى جانب العرض المذهل هذا والمتمثل في إستخدام أميال الأعضاء المكتسبة للتسوق من السوق الحرة مسقط عبرالإنترنت، وهي المبادرة المطروحة الأحدث هذا العام من قبل الطيران العماني.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *